5 حيل موضة تخفي الكرش بملابس شتاء 2023

قدمت عروض الأزياء العالمية صيحات يمكن أن تساعد في إخفاء الكرش حيث تشكل حيل ينصح بها خبراء الموضة للظهور بقامة خالية من العيوب، شاهدي الصور واستوحي منها.

1- البدلات الواسعة تخفي الكرش

تساعد البدلات الواسعة في إخفاء الكرش خاصة الموديلات المصممه بجاكيتات طويلة يمكن طيها من الأمام، وجدنا لدى ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بدلة صفراء فاتحة مزينة بأزرار على الجهتين ومنسقة مع حذاء باللون الأرجواني وحقيبة بنية داكنة.
قدمت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بدلة واسعة باللون البني الفاتح المائل للجملي منسقة مع قميص وحذاء باللون البني الداكن الرائج.

2- قصة Peplum تخفي الكرش

تعتبر قصة الـ Peplum من أهم حيل الموضة المتبعة لإخفاء بروز البطن وقد برزت على منصات عروض شتاء 2023، ظهرت إحدى عارضات ماركة لويس فيتون Louis Vuitton بتوب قصير من الأمام طويل على الجانبين ومنسق مع بنطال واسع مطبع.
أعجبتنا أيضًا البدلة المشجرة المصممة بتوب Peplum من توقيع ماركة Richard Quinn، نسقيها مع أكسسوارات سوداء لإطلالة مميزة خلال المساء.

3- الكاب والجاكيت الواسع يخفي الكرش

استعيني دائمًا بالكاب والجاكيت الواسع لتخفي الكرش ولتحصلي على طلة مميزة، قدمت ماركة تودز Tod's كاب باللون البني منسق، نسقيها مع بنطال بني مستقيم القصة وبوت من نفس لون الكاب.
أعجبنا أيضًا الجاكيت الـ Bomber الواسع الطويل المطرز الذي ارتدته عارضة ماركة برادا Prada كالفستان، نسقيه مع حذاء مدبب من وحي إطلالة العارضة. 

 

4- الفساتين عالية الخصر تخفي الكرش

تعتبر الفساتين الواسعة وتلك المصممة بخصر عالي من الحيل التي يمكنك إتباعها لتخفي منطقة الخصر الممتلئه، قدمت ماركة Cecilie Bahnsen فستان أسود متوسط الطول مصمم من دون أكمام ومنسق مع قميص برغندي وبوت أسود طويل.
أعجبنا الفستان الصوف المحبوك القصير المصمم من دون أكمام والمنسق مع كنزة جملي بياقة عالية وبوت أحمر طويل من توقيع ماركة لويس فيتون Louis Vuitton.

5- الكنزات الواسعة تخفي الكرش

وجهي إختيارك نحو الكنزات الواسعة لتساعدك في إخفاء الكرش، أدرجت ماركة فيرساتشي Versace كنزة سوداء سادة واسعة حول البطن ومنسقة مع تنورة طويلة مستقيمة القصة وحذاء وحقيبة من نفس لونها.
قدمت ماركة European Culture كنزة ترابية اللون قصيرة واسعة من الأمام ومنسقة مع بنطال جينز Slouchy عالي الخصر وبوت نيود قصير.
 

الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : 5 حيل موضة تخفي عيوب القوام الكمثرى

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة