6 حيل موضة للقصيرات تزيد الطول بالملابس الشتوية

 

ضمت لائحة صيحات شتاء 2022 خيارات عديدة تخدم إطلالات قصيرات القامة نرصدها لكٍ في صور الفاشينيستا ومؤثرات الموضة على إنستقرام لتستوحي منها أجمل التنسيقات، شاهديها وتألقي بأسلوبك الفريد.

 

اقرئي أيضا : 7 صيحات للقصيرات موضة شتاء 2022

 


1- الجاكيتات متوسطة الطول

 

ابتعدي عن الجاكيتات القصيرة وتبني موضة الموديلات التي ينتهي طولها عند أو الفخذين ويُفضل أن تكون بقصة A Line، ارتدي الجاكيت الكاكي المزود بحزام مع بنطال أسود Skinny وانتعلي بوت جملي قصير Ankle boots أو بوت طويل من نفس لون البنطال وأحملي حقيبة كتف تجمع بين اللونين الأبيض والجملي.


جربي تنسيق الجاكيت الجملي المبطن مع بنطال جينز أزرق فاتح Skinny وتممي هذا اللوك الشتوي الأنيق ببوت جملي قصير بكعب عالي رفيع.

 


 

 

 

2- بناطيل عالية الخصر

 

وجهي إختيارك نحو البناطيل عالية الخصر وتجنبي تماما الموديلات الـ Low waist، نسقي كنزه بيج قصيرة مع بنطال جلد أسود وبوت وحقيبة من نفس لونه، كذلك البنطال الجينز الأزرق الداكن الـ Flared سيكون خيارًا ذكيًا خاصة اذا قمتي بتنسيقه مع كنزه سوداء وبوت نيود بمقدمه مدببه وحقيبة كتف من اللون نفسه.

 

 

 

 

3- نغمات النيود في كامل الطلة

 

لا تترددي في تبني موضة الأزياء القريبة للون الجلد Nude shades لأنها من أبرز الحيل المتبعه لإبراز طول القامة خاصة اذا ما تم إعتمادها في كامل الطلة، نسقي البدله الجملي الفاتحه مع كنزه بياقة عالية ومعطف متوسط الطول من نفس لونها ويفضل إختيار الحذاء بمقدمة مدببه Pointy shoes.


ارتدي التوب النيود مع معطف من نفس اللون وبنطال أبيض كريمي عالي الخصر على أن يكون الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

 

 

 

 

4- فساتين مستقيمة الطول

 

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المصممة بقصة مستقيمة بعضها يحدد الجسم، لتحصلي على الطلة المنشوده ننصحك بتنسيق الفستان الصوف البيج بالياقة العالية مع معطف جملي فاتح من نفس طوله وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة Saddle الدراجه.


لائمي الفستان الأسود الذي يغطي الركبه ويتميز بالشق الجانبي مع كارديغان بإحدى الدرجات الترابية الدارجه وحذاء Mules باللون النيود أو مع بليزر أبيض كريمي وحذاء أسود مدبب بكعب عالي رفيع.

 

 


5- حقائب الكتف الصغيرة 

 

فيما يخص الأكسسوارات ننصحك بإختيار حقائب الكتف صغيرة ومتوسطة الحجم والإبتعاد عن الأحجام الكبيرة التي ستزيد من مشكلة القصر، وجهي إختيارك نحو الموديل المزوده بحزام يمكن التحكم بطوله وحمله بأكثر من طريقة، أما الموديلات ذي الأحزمة أو السلاسل الطويلة يمكنك حملها عبر الجسم Cross bag.

 

 

 

 

6- المعاطف متوسطة الطول 

 

تعتبر المعاطف متوسطة الطول والتي تأتي بقياس مضبوط على الجسم وياقات رفيعة أو دائرية من أنسب القطع لصاحبات القامة القصيرة، فقط احرصي على إختيار المعطف من نفس لون البنطال أو بلون مشتق منه، كما يفضل إدخال الكنزه أو التوب بداخل البنطال عالي الخصر لتبرزي طول ساقيكِ.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة