رجال في حياة فيفي عبده

تجارب عاطفية عديدة مرت بها النجمة المصرية القديرة فيفي عبده كغيرها من النجمات اللاتي تزوجن مرات عدة وفشلن في الارتباط وأثرن الجدل بقصصهن العاطفية المليئة بالأحداث المشوقة.

اليكم رجال في حياة فيفي عبده:

أول زواج لفيفي كان في فترة الثمانينات من رجل الأعمال كمال مجاهد وأنجبت منه ابنتها الكبرى عزة، حيث استمرت هذه الزيجة 4 سنوات فقط.

تزوجت بعد ذلك برجل أعمال فلسطيني يدعى محمد الدراوي، وأنجبت منه ابنتها هنادي. لكن هذه الزيجة أيضاً لم تستمر طويلًا ووقع بعدها الانفصال.

بعد ذلك صرحّت فيفي انها تزوجت أربعة أشخاص بعقود عرفية عن طريق أحد المحامين. ورفضت نهائياً الحديث عن هؤلاء الرجال أو ذكر هوياتهم. لكنها ذكرت هذه الزيجات لأنها جزء مهم من حياتها الشخصية.

كما اقترن اسم المطرب مدحت صالح بفيفي خلال فترة عرض المسرحية الشهيرة "حزمني يا". وتردد وقتها أنهما تزوجا بعقد عرفي. لكن فيفي عبده نفت ما تردد تماماً. وأكدت أن أسباب الخلاف بينهما التي وصلت إلى ساحات القضاء، كانت بسبب شراكتهما في أحد الأعمال.

كما صرحت فيفي في احدى مقابلاتها الصحفية بأن جميع زيجاتها كانت عرفي عدا واحدة، وقالت: "أنا اتجوزت خمس مرات، وكل جوازاتي كانت عرفي ماعدا أول مرة لأن أنا مبعرفش الراجل قبل ما بتجوزه واول واحد مكنش عايز يطلقني وحولت الجواز لشرعي أول لما عرفت أن أنا حامل".

اقرئي أيضاً: 

رجال في حياة شيرين عبد الوهاب رجال في حياة شيرين عبد الوهاب
أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير