مجوهرات عروس من وحي نجمات الغولدن غلوب2023

BEVERLY HILLS, CALIFORNIA - JANUARY 10: Michelle Yeoh poses with the Best Actress in a Motion Picture – Musical or Comedy award for "Everything Everywhere All at Once" in the press room during the 80th Annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton on January 10, 2023 in Beverly Hills, California. Amy Sussman/Getty Images/AFP

ظهرت العديد من النجمات بمجوهرات فاخرة في حفل الغولدن غلوب 2023، وأكتملت اطلالاتهن بالمجوهرات الفاخرة من اشهر الماركات، ولأن كثير من النجمات اخترن المجوهرات المرصعة بالألماس، فسوف تكون مناسبة لمجوهرات العروس في يوم الزفاف لتمنحها جاذبية وسحر لا يضاهى.

اقراط ديكوتا جونسون

يمكن للعروس أن تعتمد الاقراط الماسية الطويلة وتكتفي بها مع فستان الزفاف البراق مثل اقراط داكتوتا جونسون.

قلادة Michelle Yeoh

تميزت هذه القلادة التي ارتدتها Michelle Yeoh بالفخامة والرقة، وهي مناسبة للعروس التي ترتدي فستان كاشف للرقبة، وخاصةً أنها مرصعة بالألماس.

سوار Angela Bassett

في حالة اختيار فستان زفاف بكم قصير أو متوسط، فيمكن أن تختاري سوار عريض براق بتصميم لافت للأنظار مثل هذا السوار الذي اعتمدته Angela Bassett.

خاتم مارجوت روبي

ولكي تكتمل اطلالة العروس، عليها باختيار خواتم مميزة تتناغم مع الفستان، مثل خاتم مارغوت روبي المرصع بالألماس.
 

طقم مجوهرات ليلي جيمز

تعد مجوهرات ليلي جيمز في حفل الجولدن غلوب مصدر إلهام مثالي للعروس، حيث تجمع بين الرقة والفخامة، وهو عبارة عن طقم ماسي من القلادة والأقراط.

طقم مجوهرات ريانا

ايضاً اعتمدت ريانا طقم مجوهرات مصنوع من الذهب الأبيض والألماس بتصميم عصري أخاذ يمكن أن يناسب العروس. 

مجوهرات آنيا تايلور جوي

اذا كانت العروس محبة للمجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر، فيمكن أن تستوحي مجوهراتها من الطقم الذي ارتدته آنيا تايلور جوي. 
 

اقرئي أيضا : أطقم مجوهرات عروس من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس