فساتين خطوبة من وحي نجمات الغولدن غلوب 2023

BEVERLY HILLS, CALIFORNIA - JANUARY 10: Lily James attends the 80th Annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton on January 10, 2023 in Beverly Hills, California. Amy Sussman/Getty Images/AFP Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

تألقت العديد من النجمات في حفل الغولدن غلوب لعام 2023، وتنافسن بإطلالات مميزة ومتنوعة، ومنها يمكن للعروس أن تستلهم فستان الخطوبة الأنسب لها، لتحاكي نجمات السجادة الحمراء وتلفت الأنظار في يومها الاستثنائي.

فستان مارجوت روبي

اختارت النجمة مارجوت روبي Margot Robbie فستان أنيق ومفعم بالأنوثة باللون الوردي من شانيل، وهو بقبة Halter وتصميم بسيط يكسب العروس طولاً ورشاقة، وهو مثالي لعروس بقوام ممشوق واطلالة رقيقة.

فستان داكتوتا جونسون

ولفتت داكوتا جونسون الأنظار بفستانها البراق الذي يتمتع بأنوثة وجاذبية خاصة، وهو بقصة عمودية مع خيوط طولية براقة وملونة، ليجعل العروس أكثر طولاً ورشاقة.

 

فستان أنجيلا باسيت

أيضاً اختارت انجيلا باسيت Angela Bassett فستان فضي من توقيع باميلا رولاند بقبة Halter وبتقليمات طولية يناسب العروس التي تبحث عن تصميم بسيط وفخم في نفس الوقت، ويزيد من رشاقتها.

فستان Michaela Jaé

ولعروس جريئة وتبحث عن اطلالة غير تقليدية، يمكن أن تستوحي ثوبها من فستان النجمة Michaela Jaé باللون الأزرق، بتصميم الفيونكة الواسعة، وهو مثالي لإخفاء عيوب الجسم.

فستان ميشيل ويليامز

أما العروس التي تميل للإطلالات الناعمة والرقيقة، فيمكن أن تستلهم ثوبها من فستان ميشيل ويليامز من غوتشي باللون الأوف وايت والمزين بالكشاكش مع صيحة الكتف الواحد.

فستان ليلي جيمز

أعجبنا فستان ليلي جيمز الأحمر يناسب العروس التي تبحث عن اطلالة جريئة ولافتة للأنظار، وهو من توقيع فيرساتشي.

فستان جيسيكا شاستين

ارتدت جيسيكا شاستين فستان نيود جذاب من اوسكار دي لارنتا، وتميز بقصته العمودية.
 

اقرئي أيضا : أجمل إطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب Golden Globe

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة