تنسيقات تايورات موضة شتاء 2023

بخلاف البدلات المصممة ببناطيل حظيت التايورات بحضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 وقُدمت بموديلات جمعت بين الأناقة والفخامة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الصيحات وتساعدك في تنسيقها.

تايورات صوف ومخمل

تنافست كبريات دور الأزياء العالمية على تقديم التايورات الصوف وركزت بعض الأسماء الشهيرة على الموديلات المصممة من التويد الفاخر، كالعادة أحببنا تصاميم شانيل Chanel التي تميزت بالقصات المستقيمة والتنانير التي تعلو الركبة والمنسقة مع توب قصير وجوارب ملونة طويلة وأحذية سوداء مسطحة.
قدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London تايور مخمل باللون الأخضر الزمردي منسق مع صديري قصير من نفس الخامة واللون ومزين بأزرار ذهبية وقميص أبيض وبوت أسود طويل يغطي الركبة.

تايورات سادة لإطلالات رسمية

شغلت التايورات السادة المصممة بألوان أساسية حضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، القطع المناسبة للعمل قدمتها ماركة رالف لورين Ralph Lauren حيث ظهرت أحد العارضات مرتديه تايور أسود سادة مستقيمة القصة يغطى الركبة ومنسق مع حذاء أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل وحقيبة يد صغيرة.
أعجبنا أيضًا التايور الجملي المصمم بجاكيت طويل Double Breasted وتنورة مشقوقة على الجانبين من توقيع إميليا ويكستد Emilia Wickstead، نسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة باللون الجملي.

تايورات ترتر للسهرة

خصص المصممون جانب من مجموعاتهم للأزياء المزينة بالترتر وقدموا تشكيلة رائعة من التايورات السواريه، من جهتنا أحببنا التايور الأسود المغطى بترتر من نفس لونه والمميز بالجاكيت والتنورة الطويلة وقد حمل توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود السادة.
من نفس المجموعة أحببنا التايور المصمم بسترة رياضية Bomber Jacket والمنسق مع بلوزة سوداء وبوت أسود طويل.

تايورات ملونة آخر موضة 

تبقى الألوان هى سيدة الموقف هذا الشتاء خاصة الدرجات الزاهية، لذا كان من الطبيعي أن نصادف تايورات باللون الأصفر الزاهي كما في الموديل الموقع من ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والذي تميز بالجاكيت الـ Crop عريض الكتفين والتنورة الـ Wrap القصيرة، نسقيه مع كولون أسود وحذاء من اللون نفسه واحملي حقيبة يد صغيرة.
تألقت عارضة ماركة موسكينو Moschino بتايور برغندي أنيق تميز بالجاكيت الذي يرسم الخصر والياقات العريضة، نسقيه مع حذاء من نفس لونه مزين بأكسسوارات ذهبية على طريقة العارضة وتممي اللوك بكلاتش أسود أو ذهبي.
 

الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة