كيف ترتدين بدلات شتاء 2023؟

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بعشرات الموديلات من البدلات الأنيقة الكفيلة بإدخال بعض التجديد على خزاناتنا، "الجميلة" تضع بين يديك تصاميم رائعة ستجدين بينها ما يناسب النهار وما يتماشى مع أجواء السهرات، شاهدي الصور واستوحي أفكار لأجمل التنسيقات.

بدلات مزينة بوشاح

قدمت أكثر من ماركة البدلة المزودة بوشاح طويل ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، أحببنا الموديل الكريمي المؤلف من جاكيت قصير وبنطال واسع ومزين بوشاح ترابي اللون مزين بزخارف كريمي من توقيع ماركة موسكينو Moschino.
لفتتنا أيضًا البدلة البيضاء الـ V Neck المزودة بوشاح أسود مطرز فوقه حزام بيج عريض من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، اكملي اللوك بصندال وكلاتش من نفس لون الحزام.

بدلات Double Breasted

كالعادة لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من البدلات المزودة بأزرار على الجهتين Double Breasted Suites،قدمت ماركة راشيل كومي Rachel Comey بدلة واسعة عريضة الياقات مزينة بطبعة houndstooth، نسقيها مع حذاء Pointy أسود وحقيبة كتف سوداء.
خطفت أنظارنا البدلة الصفراء الواسعة من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors، نسقيها على طريقة العارضة مع حذاء أسود وتممي الطلة بحقيبة من نفس لونه.

 

البدلة المزودة بصديري

حظيت البدلات المزودة بصديري من نفس لونها بحضور لافت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، قدمت ماركة Nells Nelson بدلة رمادية داكنة مستقيمة القصة منسقة مع صديري قصير من نفس اللون وبوت أسود بكعب عالي.
ظهرت عارضة تمبرلي لندن Temperley London ببدلة زرقاء فاتحة مميزة بالبنطال الـ Flare ومنسقة مع صديري من نفس لونها وقميص أبيض وبوت أسود.

بدلات ببناطيل قصيرة

تصدرت البدلات المصممة ببناطيل قصيرة مشهد الموضة حيث هيمنت على مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023،ظهرت عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann ببدلة سيمون مصممة بجاكيت متوسط الطول وبنطال Flare قصير، ارتديها مع قميص أبيض وانتعلي حذاء Loafers من نفس لون البدلة.
قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab بدلة مخمل زرقاء مؤلفة من جاكيت طويل Double Breasted وبنطال قصير يعلو الكاحل، نسقيها مع حذاء بكعب عالي من نفس لونها.

بدلات سواريه للسهرة

أدرجت بعض الماركات تشكيلة من البدلات السواريه الفخمة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، أدرجت ماركة Veronica Beard بدلة سوداء مصممة بجاكيت Wrap محدد للجسم وبنطال مستقيم القصة، نسقيه مع صندال أسود وكلاتش ذهبي.

اقرئي أيضا : بدلات موضة 2023 من أسبوع ميلانو

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة