طريقة عمل كعكة الشعر الكورية من وحي النجمات الكوريات

تفضل الكثير من السيدات تسريحات الشعر المريحة والسريعة والتي تعطى مظهرًا أنثويًا وناعمًا وتعتبر تسريحة الكعكة هي أفضل اختيار لكِ، وليس هناك أفضل من كعكة الشعر الكورية، التي تفضلها الصبايا والتي تحتل شعبية كبيرة بينهن، تحديداً تلك التسريحات التي تعتمدها النجمات الكوريات.
ولهذا إليكِ طريقة عمل كعكة الشعر الكورية من وحي النجمات الكوريات، لتختاري منها ما يناسبكِ.

كعكة فوضوية بسيطة منخفضة

 

ابدئى بجمع كل شعرك في شكل ذيل حصان، ثم قومي بلفه على الرباط المطاطي، وأدخلي بعض الأجزاء الصغيرة حول الرباط، واتركي باقي الشعر منسدلاً بطريقة فوضوية، حيث تبدو الكعكة وكأنها دونات صغيرة، مع ترك الغرّة الأمامية منسدلة بطريقة فوضوية وطبيعية، وتناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر القصير، كهذا اللوك من الممثلة الكورية Hoyeon.


كعكة الشعر الكورية مع غرّة على كلا الجانبين

 

أعجبنا هذا اللوك من الممثلة الكورية Song hyekyo، اعتمدت فيه على تسريحة كعكة كلاسيكية، للكعكة المنخفضة، ملفوفة على طريقة الـ bun، بينما جاءت الغرّة منسدلة على كلا الجانبين، تناسبكِ لأجواء السهرات والحفلات.


كعكة عالية مع ذيل حصان مثني

 

يمكنكِ اعتماد هذا اللوك للكعكة العالية عن طريق عمل ذيل حصان مرفوع لمنتصف الرأس، ثم قومي بربط الشعر مرة أخرى، ولكن عندما تصلي إلى النهاية توقفي، كي تحصلي على شكل كعكة منفوخة، وقومي بثني الأطراف تحت الرباط المطاطي، كهذا اللوك من الممثلة الكورية Shinmina.

 

كعكة عالية مع عقدة

 

نوع آخر من تصفيفة الشعر الكورية، هي كعكة العقدة العلوية، والتي يمكنكِ اعتمادها عن طريق تجميع كل شعرك في شكل ذيل حصان عالي، واقسمي ذيل الحصان إلى قسمين متساويين، ثم ابدأي ببساطة في لف قسم فوق الآخر عند قاعدة ذيل الحصان، وثبتيه ببعض دبابيس الشعر عند الانتهاء، واتركي خصلة طويلة من أجل لفها حول الشعر لتخفي أي شكل للرباط المطاطي، كهذا اللوك من الممثلة الكورية Minyoung Park.

تابعي أيضاً:

تسريحات ملكية تسريحات ملكية للسهرات


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات