أجمل تسريحات شعر قصير في 2022

 عام 2022 شهدنا فيه الكثير من تغيّرات بموضة قصّات وتسريحات الشعر، وكنّا نحرص في "الجميلة" على تقديم لكِ أبرز الستايلات العصرية التي تناسب كل صبيّة، على سبيل المثال صاحبة الشعر القصير، التي قدّمنا لها الكثير من تسريحات شعر قصير كي تواكب الموضة وتختار ما يناسبها. وإليكِ أجمل تسريحات شعر قصير في 2022.

قصات شعر قصير للوجه الدائري


كثيراً ما تفتش الصبيّة صاحبة الوجه الدائري عن قصّات شعر التي تمنحها مظهراً أكثر نحافة وطولاً للوجه، ولهذا دائماً ما ينصح خبراء ومصففي الشعر بتسريحات الشعر الطويل، ولكن إذا كنتِ بالفعل تمتلكين شعراً قصيراً، فهناك العديد من ستايلات قصات شعر قصير للوجه الدائري، نستعرضها لكِ في "الجميلة" لتختاري منها ما يناسبكِ.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

قصات شعر قصيرة من وحي الليدي ديانا

 

تميزت الراحلة الليدي ديانا بجمالها الأوروبي الملفت وتسريحات شعرها الأشقر القصيرة، وكانت عنواناً للجمال والأناقة للكثيرات، ومع اقتراب ذكرى رحيلها التي تصادف في 31 آب- أغسطس المقبل نستعرض قصات شعر قصيرة على غرار الليدي ديانا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف 2022 

 

تُحب كل امرأة أن تبدو جميلة دائماً، وهناك العديد من قصات الشعر للإختيار من بينها، ولكن هناك عوامل يجب مراعاتها، مثل نوعية الشعر، ومن ثم العثور على قصة الشعر المناسبة ستجعلك سعيدة جداً. لذا، إذا كنتِ من صاحبات الشعر الخفيف، وترغبين في تجديد مظهرك، في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل قصات الشعر القصيرة للشعر الخفيف 2022، لعلّك تستوحين منها الستايل الذي يحول إطلالتك من عادية إلى أنيقة وملفتة.

للمزيد من التفصيل اضغط هنا

 

أجمل تسريحات شعر قصير على الموضة


تبحث كل إمراة بين مختلف مصادر الإلهام، عن أفكار إبداعية لتسريحة شعر تعكس أنوثتها بالطريقة الأجمل على الإطلاق، حيث أنّ إطلالتها لا يُمكن أن تكتمل بدون تسريحة شعر جذَّابة ومُميزة. في الآتي، تُقدم لك " الجميلة"، مجموعة أفكار رائعة لتسريحات شعر قصير التي لها رواجاً كبيراً  بين صفوف الموضة العالمية، ويمكن إعتمادها في إطلالاتك اليومية كما في مناسباتك الرسمية.

للمزيد من التفصيل اضغط هنا


تسريحات شعر قصير مع بداية الصيف من وحي النجمات

 

اعتمدت بعض النجمات العرب تسريحة الشعر القصير مع بداية فصل الصيف، كنوع من التغيير وكسر الروتين مع بداية كل فصل جديد.

للمزيد من التفصيل اضغط هنا

 

تابعي أيضاً:

قصات شعر قصير من وحي النجمات لمريضات سرطان الثدي قصات شعر قصير من وحي النجمات لمريضات سرطان الثدي

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات