قصات شعر لجبهة الوجه العريضة من وحي النجمات

تحاول الصبيّة صاحبة الجبهة العريضة البحث دائماً عن تسريحات شعر لجبهة الوجه العريضة، تلك التي تعمل على إخفاء منطقة الجبهة، وتمنحها إطلالة جمالية ذات لمسة أنثوية، حيث تركز أغلب تلك الستايلات على تسريحات الغرّة.
وفي الجميلة نستعرض لكِ قصات شعر لجبهة الوجه العريضة من وحي النجمات.

قصّة الغرّة على كلا الجانبين مع لمسة فوضوية من نادين نجيم

 

تشتهر نادين نسيب نجيم بحبها لتسريحات الغرّة العريضة، كهذا اللوك الذي يعتمد على قصة الغرّة على كلا الجانبين، والتي تناسب أكثر الوجه الطويل والذقن الحادة مع الجبهة العريضة، مع الشعر المنسدل على كلا الجانبين.

تسريحة الغرّة الكثيفة على جنب من نانسي عجرم

 

يمكنكِ أيضاً اعتماد من قصات شعر لجبهة الوجه العريضة على قصّة غرّة طويلة قليلاً، لتعتمديها لعمل تسريحة على جنب، مع لمسة كثافة بسيطة للشعر المتدرج، وفي نفس الوقت تُخفي الجبهة العريضة، كهذا اللوك من نانسي عجرم.


قصّة الغرّة الكثيفة الأمامية من ماريتا الحلاني 

 

قصّة الغرّة الكثيفة تعتبر هي الأنسب لصاحبات الجبهة العريضة جداً، كهذا اللوك من ماريتا الحلاني، والذي يمنحكِ إطلالة شبابية وأصغر سناً، وتناسب كذلك صاحبات الشعر الطويل والقصير.


قصّة الشعر المتدرج من الأمام على طريقة نور الغندور

 

هذه التسريحة من نور الغندور من الممكن أن تلهمكِ فكرة قصات شعر لجبهة الوجه العريضة، والتي تعتمد على قصّات شعر متدرجة من الأمام، كغرّة كثيفة بطول الجبهة، ومن الجانبين طويلة قليلاً للمسة فوضوية، تمنحكِ مظهراً طبيعياً.

تابعي أيضاً:

تسريحة الضفيرة للكريسماس 2023 على طريقة النجمات (مصدر الصورة انستغرام نادين نسيب نجيم) تسريحة الضفيرة للكريسماس 2023 على طريقة النجمات
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات