تسريحات ملكية للسهرات

Catherine, Duchess of Cambridge, attends the Governor-General's Reception at the Bahamar Beach Resort, in Nassau, The Bahamas on March 25, 2022. CHANDAN KHANNA / AFP

 قد تشعرين بالحيرة حيال التسريحة التي تودين اعتمادها لإكمال طلتك وما هي المجوهرات المناسبة لإكمال الطلة قبل حضور احتفال أو سهرة. 

لمساعدتك على الإجابة عن هذه التساؤلات جمعنا لك أبرز تسريحات شعر اعتمدتها الملكات والأميرات حول العالم لتختاري من بينها ما يناسب أسلوبك وشكل وجهك .

إن كنت تحبين الإطلالات الراقية والبسيطة يمكنك تقليد تسريحة الملكة رانيا التي اعتمدتها في حفل عشاء أقيم على شرف ملك وملكة النرويج تسريحة نصف مرفوعة وفرق نصف جانبي وقد أكملت إطلالتها بأقراط متدلية متوسطة الحجم.

أو يمكنك اختيار تسريحة شينيون غير مشدودة كثيرا مع مكياج ناعم وأقراط مرصعة متدلية تؤطر وجهك كما فعلت الملكة رانيا في احدى المناسبات الرسمية .

الأميرة كيت ميدلتون  اعتمدت تسريحة الشعر الناعم الأملس المسحوب إلى الوراء لتسمح لقصة الفستان بالبروز وأيضا لتفسح المجال أمام أقراطها وعقدها ذات التصميم الناعم كي تظهر وتتكامل مع طلتها.

في مناسبة رسمية أخرى اختارت الأميرة كيت تسريحة الشينيون المعقدة مع أقراط متدلية من الألماس وعقد فخم من الألماس أيضا. 

تسريحة الشينيون المنخفض اختارتها الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك مع أقراط متدلية من الألماس وتاج ناعم فقط لتكون طلتها أنيقة وآسرة.

تسريحة مع رفعة جانبية وخصلات شعر متدلية فوق الكتفين اختارتها الأميرة ماري خلال زيارة إلى النرويج مع فستان بكتف واحدة وأقراط متدلية أنيقة .

تسريحة شينيون مسحوبة إلى الوراء منخفضة اختارتها الأميرة فكتوريا ولية عهد السويد لحضور حفل رسمي برفقة أفراد الأسرة المالكة السويدية وقد نسقت تسريحتها مع أقراط من اللؤلؤ وعقد ناعم .

طلة ثانية للأميرة فيكتوريا نشرت احتفالا بعيدها الخامس والأربعين اختارت فيها الأميرة تسريحة مع شينيون منخفض ومسحوب الى جانب الوجه ، اختارت معها أقراط من اللؤلؤ أيضا ً.

 

اقرئي أيضاً:سريحات شعر مرفوعة لسهرة رأس السنة 2023 من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات