قريباً في دبي.. افتتاح أول مقهى ولاونج "VIRTUE"

 كشف مقهى ولاونج VIRTUE، وجهة الحياة الليلية الجديدة التي ستوفر أفضل تجربة ليلية في الهواء الطلق، عن إفتتاح أبوابه قريباً في فندق جيه ايه أوشن فيو بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس.
يعكس VIRTUE البساطة والتفرد، ويتميز بأجوائه الأنيقة والحيوية وسوف يلبي احتياجات الضيوف الذين يبحثون عن أمسية خارجية لا تنسى. يلفت التصميم الداخلي الفاتن والأنيق الأنظار مع وجود العناصر المتطورة تصدح بأصوات عالية التقنية ومصابيح LED.
وقال سمير موسى ، المدير الإداري لـمقهى ولاونج VIRTUE "ستكون البوابة إلى حياة النخبة الليلية، حيث سيستمتع الضيوف بأشهى المأكولات المحضرة بطريقة رائعة، وأفضل المشروبات، والترفيه الراقي. يقدم VIRTUE للضيوف تجربة ليلية مبتكرة التي يبحثون عنها. قد ينسى العملاء ما قلته، لكنهم لن ينسوا أبدًا كيف جعلناهم يشعرون".
كما يضم فريق قيادة VIRTUE الشيف التنفيذي طارق موريس والمدير العام أندرياس بور. وسيقدم مزيجًا من المأكولات العالمية مع الأطباق المميزة مثل ساكي نيغيري مع كافيار رويال بيري و أوراق الذهب ونخاع العظام المشوي و مالزيان تشيلي كود.
يستضيف VIRTUE فعاليات خاصة وليالي ذات طابع خاص بما في ذلك أمسية السيدات، أفرو بيت نايتس، بالإضافة إلى برانش عطلة نهاية الأسبوع. سيقوم أشهر منسقي الأغاني بأداء أغاني الهاوس إلى الهيب هوب والتكنو وكل شيء بينهما.
ولمزيد من الخصوصية، تتوفر صالات مخصصة لكبار الشخصيات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقتهم مع منسق أغاني خاص بهم. تتسع صالة VIRTUE لـ 260 ضيفًا وسيفتح يومي السبت والأحد من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 3:00 صباحًا ومن الاثنين إلى الجمعة من الساعة 7:00 مساءً حتى 3:00 صباحًا.
مزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع virtuedubai.com تابع صفحتنا على الإنستغرام @virtuedubai

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم