كيف أعرف أن رجل الحمل لا يحبني؟

قد يكون التعامل مع الرجل برج الحمل أمراً صعباً للغاية، لكنه عاطفي للغاية بمجرد دخوله في علاقة حب. إذا كنتِ تواعدين رجلاً من برج الحمل، لكن لا يمكنك معرفة ما إذا كان يحبك، وليس لديك دليل كافٍ لاستنتاجه؟ تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة صفات الشخصية الرئيسية التي تُشكّل شخصية رجل الحمل وبعض العلامات التي تشير إلى أنّ رجل الحمل لا يحبك.

كيف اعرف أن رجل الحمل لا يحبني؟

يُعتبر الرجل برج الحمل ديناميكياً وحيوياً وواضحاً. إذا كان مهتماً بك، فسوف يوضح ذلك على الفور. لن يلعب الألعاب أو يخجل من نواياه للتعرف عليك بشكل أفضل. إذا كان لدى كلاكما الفهم الأولي أنّ ما بينكما يمكن أن ينتهي في أي وقت، فلا ينبغي أن تتفاجئي عندما يبدأ في عرض هذه العلامات. سيكون من المؤلم قبول هذه الحقيقة إذا كنتِ قد وقعت بالفعل في حبه.

يغازل النساء الأخريات

يجد الحمل أنه من السهل المغازلة بلا ضرر وبدون خجل. إذا كان يفعل ذلك لمجرد أنه من الطبيعي أن يفعل ذلك، ستعرفين. إذا كان يفعل ذلك لإيذائك، فيجب أن تقلقي بدلاً من اللامبالاة. يمكن أن تكون هذه علامة على أنه لا يحبك.

يذكر شريكته السابقة باستمرار

في بداية العلاقة، من الطبيعي أن تتحدثا عن ماضيكما ولكن ليس طوال الوقت. إذا توقف عن الحديث عنك وبدأ في إخبارك بكل الأشياء المتعلقة بشريكته السابقة فهذا يعني أنه لا يحبك. بالنسبة لرجل برج الحمل، يُعد هذا شكلاً من أشكال الإساءة العاطفية. ضعي في اعتبارك أنه يحاول ببساطة أن يجعلك تشعرين بالسوء، ويسعى للفت انتباهك من خلال مقارنتك بشكل سلبي بشريكته السابقة.

يقضي وقتاً أطول مع أصدقائه 

الرجل برج الحمل عفوي ويتوق دائماً إلى تجارب ومغامرات جديدة. هذا يعني أنه لا يحب الروتين، فهو يريد أن يفعل ما يحلو له. إنه يكره أيضاً أن يكون في نفس المكان لفترة طويلة جداً، لذلك عندما يشعر بالملل فسيبدأ جانبه المنطقي في التساؤل عن سبب بقائه معك. لذا، إذا كان يقضي وقتاً أطول مع شخص آخر يبدو أكثر إثارة للاهتمام، فهذا يعني أنه لا يحبك.

لا يبذل جهده ليجعلك تشعرين بأنك مميزة

إذا كان لا يهتم بمظهرك الخارجي أو ما ترتديه، ولا يحاول مدحك أو يُثني عليك كثيراً، فهذا يعني أنه لا ينجذب إليك ولا يرى شيئاً يستحق الإعجاب بك.

التواصل محدود بينكما

الحب والجاذبية لهما مكانهما في العلاقات. ولكن إذا لم يكن هناك تواصل بين الطرفين، فسوف تنهار الأمور. إذا كان التواصل محدوداً بينك وبين الرجل الحمل، ولا تتبادلان أكثر من الكلمات الروتينية، فهو لا يحبك وليس الشخص المناسب لك.

يتجنب الأماكن التي عادةً يجدك فيها

إذا لم تريه في الأماكن التي اعتاد زيارتها بانتظام، أو لم تتمكني من الوصول إليه بسهولة على الهاتف أو في المنزل، ولم يقم بأي محاولة للوصول إليك، فتقبلي أنه لا يحبك.

لا يدعوك لاستكشاف أشياء جديدة معه 

لدى رجل الحمل دائماً أفكار جديدة أو أخرى لاستكشافها. لن يواعد امرأة لا تستطيع مشاركة اهتماماته. على هذا النحو، عندما يحب المرأة التي يواعدها، سيدعوها إلى مغامراته.

يعاملك كصديقة

عندما لا يقلق رجل برج الحمل الذي يشعر بالغيرة بسهولة بشأن تحركاتك أو إلى أين أنتِ ذاهبة، فهذا يعني أنه لا يحبك.

المصدر: Lovedevani
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

كيف اجعل رجل الحمل يتزوجني كيف أجعل رجل الحمل يتزوجني؟
هل يكذب رجل برج الحمل  هل يكذب رجل برج الحمل
هل يعود رجل برج الحمل بعد الانفصال هل يعود رجل برج الحمل بعد الانفصال؟
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات