هل يعود رجل برج الحمل بعد الانفصال؟

يُعتبر الانفصال تجربة قاسية جداً، ونحتاج إلى وقت طويل جداً كي نتقبل واقع أنَّ العلاقة انتهت وأنَّ الطرف الآخر لم يعد جزءاً من حياتنا، ومع ذلك، هناك دائماً شرارة صغيرة من الأمل في العودة. ومن الأسئلة التي تخطر على ذهن الكثيرات هو معرفة هل يعود رجل برج الحمل بعد الانفصال أم لا؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيفية تعامل الرجل برج الحمل مع الانفصال لتحديد ما إذا كان سيعود أو لا.

هل يعود رجل الحمل بعد الانفصال

 

تعتمد عودة الرجل برج الحمل بعد الانفصال على سبب إنهاء العلاقة أولاً وقبل كل شيء. إذا فعلتِ شيئاً لإيذائه وأدى ذلك إلى إنهاء العلاقة، فقد يكون قادراً على مسامحتك. كل هذا يتوقف على طبيعة ما فعلته. إذا تجادلتوا حول شيء بسيط، فمن المرجح أن يسامحك ويعود ويقول إنه أخطأ في الانفصال عنك. ومع ذلك، إذا لم يستطع مسامحتك لأنك فعلت شيئاً مثل خيانته، فلن يرغب في أن يكون في علاقة معك مجدداً. إذا انفصلت عنه، فمن المحتمل أنه سيسامحك على القيام بذلك اعتماداً على أسبابك للتخلي عنه.

أثناء الانفصال، يمكن أن يكون الرجل الحمل عنيفاً من حيث التعبير عن غضبه، حيث يمكنه اتخاذ قرارات عشوائية مما يزيد من تعقيد العلاقة. بعد الانفصال، يحاول التصرف بطريقة صارمة وغير منزعج، لكنه رقيق وحساس في الداخل لدرجة أنه قد يندم على انفصاله خاصةً إذا لم يكن هو الذي أنهى العلاقة، فقد يشعر بالأذى والغضب والارتباك وما إلى ذلك. سيحاول التغلب على آلامه في العلاقة من خلال إظهار أنه بخير، ويقضي وقتاً ممتعاً مع أشخاص آخرين.

إذا كان يشعر بالوحدة والحاجة، فمن المرجح أن يعود بعد الانفصال بغض النظر عن سبب انفصالكما. قد يحتاج إلى المودة ويواجه صعوبة في الحصول على ذلك بعيداً عنك. غالباً ما يتفاعل مع أي عاطفة قد يشعر بها، لذلك إذا كان لا يزال يحبك ويأسف على الانفصال معك، فسوف يعود بالتأكيد. لن يكون أسلوبه في الأمور خفياً أبداً، فهو صريح بشأن مشاعره وسيتصرف بناءً عليها إذا قال قلبه ذلك.

 

يكره الرجل الحمل الكذب. إنه يجد صعوبة في الثقة بالناس والانفتاح عليهم، لذلك عندما تكذب شريكته عليه، فإنه لن يتقبل الأمر. إذا كذبت عليه باستمرار طوال العلاقة واكتشف ذلك، فسيواجه صعوبة في مسامحتك، ومن المحتمل أنه لن يرغب في العودة. إذا كنتِ صادقة طوال العلاقة وانتهت علاقتكما لسبب آخر، فقد يكون على استعداد للعودة بعد الانفصال. 

يُعتبر الرجل برج الحمل فضولي بطبيعته. يحب أن يكون على دراية بالأشياء التي تحدث من حوله. يحب معرفة ما يفعله الأشخاص في دائرته الاجتماعية. حتى لو انفصل عنك، فقد لا يزال يتساءل عما تفعلينه الآن. لمجرد انتهاء العلاقة لا يعني أنه لا يهتم بما تنوين فعله. قد يتساءل دائماً عما تفعلينه، حتى بعد سنوات من انتهاء العلاقة.

الرجل برج الحمل تحكمه عواطفه ودوافعه في نواح كثيرة. إذا كان يفتقدك بعد الانفصال، سيرغب في التحدث إليك لإرضاء المشاعر التي يشعر بها. حتى لو لم تكن علاقتكما جيدة، فإن المستوى المناسب من العاطفة والحنين قد يعيده إليك. إذا كان يحبك حقاً ويعتقد أنه سيكون معك إلى الأبد، فمن المرجح أن يعطي العلاقة فرصة أخرى. قد يشعر أنه من الأسهل محاولة إنجاح العلاقة عوضاً عن الدخول في علاقة جديدة.

إقرئي أيضاً:

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟
دليل امرأة برج الحمل دليل امرأة برج الحمل
ما هي الهدايا التي يحبها رجل برج الحمل؟ ما هي الهدايا التي يحبها رجل برج الحمل؟
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات