كيف يحب رجل الحمل أن تكون حبيبته؟

عندما يبحث رجل برج الحمل عن امرأة، فإنه يراقب سمات شخصية معينة. لهذا السبب، يميل إلى التفكير كثيراً في المرأة قبل الدخول في علاقة معها. يمكن أن يكون صعب الإرضاء في بعض الأحيان، ولكن هذا فقط لأنه يريد العثور على المرأة المثالية. إذا كنتِ مهتمة برجل برج الحمل، تابعي مع "الجميلة" واكتشفي ما هي سمات الشخصية التي يبحث عنها الرجل الحمل في محبوبته.

كيف يحب رجل الحمل أن تكون حبيبته

 

يستمتع الرجل برج الحمل بالمرأة التي تتحداه جسدياً وفكرياً. يريد امرأة جميلة ليس من السهل إغوائها، لأنه يزدهر في المنافسة. التنافس على عواطف المرأة وخروجه منتصراً يُغريه. يستمتع بالمغازلة  في اللقاءات الأولى. إنه خبير في معرفة ما يجب قوله وكيفية النظر إلى المرأة ليجعلها تشعر كما لو أنها المرأة الوحيدة في العالم وبالتأكيد الأكثر جاذبية في عينيه. هذا هو الجزء الممتع من المطاردة التي يرغبها برج الحمل عندما يلتقي بشخص جديد.

ينجذب الرجل برج الحمل إلى الجمال أولاً. ويرغب بأكثر من الجمال السطحي. إذا لم يكن الجمال الخارجي مدعوماً بصفات شخصية مميزة فلن يُبالي. يبحث عن المرأة التي يمكنها مواكبة أسلوب حياته النشط، بما في ذلك الترفيه الليلي والأنشطة النهارية. برج الحمل هو رومانسي يستمتع بإغراق حبيبته بالاهتمام. يريد امرأة تقدر جاذبيته الرومانسية.

يميل الرجل برج الحمل إلى أن يكون مثقفاً. غالباً ما يُعتبر واحد من أذكى علامات الأبراج. يُحب أن يكون لدى حبيبته أشياء مثيرة للاهتمام للحديث عنها لتقديم نفسها على أنها المرأة المثالية. يجب أن تكون قادرة على التحدث عن أكثر من مجرد أحدث برامج التلفزيون أو اتجاهات الموضة والجمال. 

ينجذب الرجل برج الحمل إلى المرأة التي تمنحه المساحة التي يحتاجها لمطاردة أحلامه. في بعض الأحيان، قد تبدو هذه الأحلام تافهة، مثل تجاوز مستوى في لعبة فيديو. ومع ذلك، يميل إلى أخذ كل ما يفعله على محمل الجد، سواء كانت هواية أو شيء سيساعده في الحصول على ترقية.

 

يُحب الرجل برج الحمل أن تكون حبيبته ذكية ولديها أيضاً نفس الطموح نحو أهدافها الخاصة. عندما يقابلها، فإنه سيرى القليل من نفسه فيها. سيجعله هذا على الفور أكثر انجذاباً إليها.

الرجل برج الحمل من عشاق الرياضة ويستمتع بمشاهدة الرياضة وممارستها. هو منافس وينجذب إلى تحدي نفسه جسدياً. يرغب في أن تكون حبيبته متحمسة حقاً للرياضة مثله، وتتمتع بقوام بدني رائع.

يحب الرجل برج الحمل الأطفال وسيُقيّم غريزة الأمومة ويلاحظ كيف تتفاعل حبيبته مع الأطفال. يجب أن تكون أي امرأة يتزوجها أماً ممتازة لأطفاله. إنه مدفوع لتكوين أسرة ومنزل، لكنه يحتاج إلى رفيقة مثالية لمشاركة المغامرة معه.

يجب أن تكون المرأة التي يختارها الرجل برج الحمل مساوية له في جميع النواحي تقريباً. سوف يعتز بشخصيتها الفردية ويستمتع بذكائها السريع. سيحميها ويبقى مخلصاً طالما أنها تثبت أنّ إخلاصها له مبني على المشاعر الحقيقية.

اقرئي أيضاً:

التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2023 التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2023
كيف اجعل رجل الحمل يتزوجني كيف أجعل رجل الحمل يتزوجني؟
هل امراة برج الحمل خائنة هل امرأة برج الحمل خائنة
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات