كيف أجعل رجل الحمل يتزوجني؟

إذا كنتِ حالياً على علاقة برجل برج الحمل، فهذا لا يعني أنه سيبقى إلى جانبك إلى الأبد. وبالتالي، فإنّ جعله يتزوجك أمراً مهماً للغاية ولا يمكنك فعل ذلك إذا كنتِ لا تعرفين كيف تكسبين قلبه. من أفضل الطرق لجعله يتزوجك هو معرفة ما يحبه وما يكرهه. بهذه الطريقة، يمكنك فعل ما يحبه وتجنب فعل الأشياء التي لا ترضيه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على بعض الطرق التي يمكنك استخدامها للتغلغل في قلب رجل برج الحمل، وكسب قلبه وجعله يتزوجك لاحقاً.

الطرق التي يمكنك بها جعل رجل برج الحمل يتزوجك

 

كوني منفتحة وصادقة

يُعتبر رجل برج الحمل أحد أكثر علامات الأبراج صدقاً، وهو لا يكذب في علاقاته أبداً أو يُخفي أي شيء عن شريكته. يمكنك الإعتماد عليه وهو يتوقع نفس الشيء منك. إنه شخص تستطعين الوثوق به، ولكن إذا اكتشف أنك تخدعيه، فسوف يفقد الثقة فيك. لن يلتزم تجاه إمرأة لا يمكنه الوثوق بها، لذا ساعديه على التعرف عليك عن كثب من خلال الإنفتاح والتحدث عن نفسك. شاركيه أسرارك حتى يعلم أنه ليس لديك ما تُخفيه. لا تكذبي عليه أبداً، حتى لو كنت تميلين إلى قول كذبة بيضاء صغيرة. 

لا تكوني سطحية

نظراً لأنّ رجل برج الحمل صادق ومباشر للغاية، فإنه واحد من أكثر الأشخاص إخلاصاً وصدقاً الذين ستلتقي بهم على الإطلاق. إنه غير مهتم بالسطحية والمظاهر. إنه يفضل التعرف على حقيقتك. عليك أن تكوني على طبيعتك الحقيقية، ودعيه يرى أنّ هناك ما هو أكثر مما تراه العين. فهو لا يحب عندما تكون المرأة عبثية ومهووسة بمظهرها، والتي تنشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي لإثارة إعجاب الآخرين.

كوني ذكية

يُحب رجل برج الحمل المرأة التي تتحداه فكرياً. عليك أن تظهري له مدى ذكاءك. تحدثي معه مثلاً عن الكتب التي يقرأها، فهو لن يتزوج إلا بامرأة يمكنها إجراء محادثات محفزة معه، لذا دعي ذكائك يتألق عندما تكوني معه. 

 

تآلفي مع عائلته وأصدقائه

إذا كنت تريدين أن يتزوجك رجل برج الحمل، فعليك الفوز بأصدقائه وعائلته. آرائهم  تعني له الكثير. كوني لطيفة ومهذبة مع أسرته وأصدقائه، وابذلي جهداً لإثارة إعجابهم. 

لا تحاولي السيطرة عليه 

قد يكون لرجل برج الحمل شخصية مهيمنة، لكنه يبحث عن إمرأة تكون على قدر المساواة معه. إنه يريد إمرأة قوية وذكية ومغامرة مثله. لجعله يتزوجك، عليك أن تثبتي أنه يمكنك مواكبة ذلك وحتى تحديه، وشاركيه أهدافه وطموحاته.

كوني مرحة ومثيرة

يُحب رجل برج الحمل المرح ويبحث عن المتعة، ولا يأخذ أي شيء على محمل الجد. ولا يُحب الإلتزام بإمرأة مملة وجادة، لذا عليك أن تُظهري له أنك مرحة، واجعلي حتى أكثر المهام العادية مثيرة لتُظهري له كيف يمكن أن تكون الحياة معك كشريكة له، ولن تكون مملة أبداً عندما يكون معك.

اجعليه يطاردك

كونك على علاقة برجل برج الحمل لا يعني أنه عليك منعه من مطاردتك. لا يزال عليك أن تجعليه يلاحقك حتى يتزوجك في النهاية. لن يؤدي إيقاف المطاردة إلا إلى إصابته بالملل وعدم الإهتمام بك. وبالتالي، من الأفضل جعله يلاحقك. بمجرد أن يشعر أنه يمكن أن يفقدك في أي وقت، سوف يستجمع شجاعته لطرح السؤال الأكثر توقعاً. بعد ذلك، يمكنك توقع أنه سيضع الخاتم الذي كنت تنتظريه في إصبعك.

 

لا تضغطي عليه ليتزوجك

لن يساعد الضغط على رجل برج الحمل في اتخاذ قراره بشكل أسرع. يمكن أن يكون عنيداً ومتمرداً بعض الشيء، لذا فإنّ الضغط عليه لن يؤدي إلا إلى دفعه بعيداً. يمكنك إخباره بلطف أنّ الزواج مهماً بالنسبة لك، لكن لا تتحدثي عنه كثيراً ولا تعطيه أي إنذارات.

أعطيه الحرية

لا يريد رجل برج الحمل إمراة تسلب منه حريته. لذا، أنتِ بحاجة إلى منحه الكثير من الوقت والمساحة. يحتاج إلى أن يشتاق إليك عندما لا تكوني موجودة، فابقي مشغولة وأخبريه أنّ لديك الكثير من الأشياء في ذهنك إلى جانب علاقتك. لا تتجاهليه أو تجعليه يشعر أنه ليس أولوية. امنحيه الحرية في فعل الأشياء التي يريدها دون أي قيود. دعيه يشعر أنك موجودة لدعمه طالما أنه لن يفعل أي شيء من شأنه أن يخون ثقتك. دعيه يستمتع بالنزهات والمغامرات مع أصدقائه. إنّ السماح له بالشعور بأنه حر سيجعله يدرك كم هو محظوظ بوجودك. 

إقرئي أيضاً:

كيفية اقناع رجل الحمل في النقاش

أسلوب رجل برج الحمل في التجاهل

ما هي الهدايا التي يحبها رجل برج الحمل؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات