رجل برج الحمل عندما يشتاق

قد يكون من المثير معرفة ما إذا كان رجل برج الحمل يشتاق لك أو يفتقدك عندما لا تكونين معه. لا بد أنك سترغبين في معرفة ما يدور في ذهنه وكيف يشعر حيال عدم وجودك معه. هو بطبيعة الحال متحمس للحياة، ذكي وجريء ويعمل بجد. عفوي وفضولي حول كل شيء. يريد أن يكون أول من يعرف شيئاً ما، خاصةً عندما يتعلق الأمر بحبيبته. لهذا السبب يبدو من السهل أنه يشتاق إليك. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي صفات برج الحمل وكيف يُظهر رجل برج الحمل اشتياقه لك عندما تكونين غائبة.

رجل برج الحمل عندما يشتاق

يرسل لك الهدايا

عندما يشتاق لك الرجل الحمل، سوف يبذل جهداً لجذب انتباهك من خلال محاولة إرسال هدايا لك لإثبات أنه يفكر فيك حتى عندما لا تشعرين برغبة في قضاء الوقت معه. تهدف غالبية هذه الهدايا إلى أن تكون مفاجأة لطيفة بغرض إسعادك والتأكد من أنك لن تشككين أبداً في حبه لك.

يتصل بك باستمرار

عندما يفتقدك رجل برج الحمل، قد يتصل بك أكثر من المعتاد. هذا ليس سلوكاً غير معتاد بالنسبة له؛ في الواقع، إنه شائع جداً. يمكنك أن تتوقعي تلقّي المكالمات منه على مدار اليوم، فقط لمعرفة ما تفعلينه ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكنه القيام به من أجلك. سيكون بلا شك فضولياً بشأن جدول عملك، والأشخاص الذين تتحدثين معهم. ومن المحتمل أن يرسل لك رسالة نصية أو يتصل بك لإعلامك بأنه على ما يرام. سيرغب أيضاً في الاطمئنان عليك للتأكد من أنك بخير.

يتابع جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

هذا مؤشر آخر على أنه يفتقدك ويشتاق لك كثيراً. عندما يتفاعل باستمرار مع منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال التعليق والإعجاب وقراءة قصصك، فهذه علامة على أنه يريد جذب انتباهك بطريقة ما ويتوق لوجودك معه.

لن يعترف بذلك

عندما يشتاق رجل برج الحمل، يمكن أن يتراوح مزاجه بين رومانسي وعصبي للغاية أو نفاد صبره. كل هذا يتوقف على كم يتوق لك. ضعي في اعتبارك أنّ هذا الرجل سيمنعه غروره من الاعتراف لك. إذا عبر الرجل الحمل عن شوقه لك بشكل عفوي بقوله "أفتقدك" ، فلا تتخلّي عنه.

يخطط للخروج معك

عندما يشتاق الرجل الحمل، سيسعى لدعوتك للخروج معاً والاستمتاع. مثل الذهاب إلى مطعم كنت ترغبين دائماً في تجربته أو الذهاب في نزهة طويلة. 

يتصرف بغيرة

سوف يمر بلحظات غيرة عندما يفتقدك ويشتاق لك الرجل الحمل. يريد أن يعرف كل شيء عنك، ولماذا تقضي الكثير من الوقت في العمل، ولماذا لا يستطيع أن يرافقك. سيجعلك تشعرين وكأنك لا تبذلين نفس القدر من الجهد الذي يبذله ويضع تعليقات خفية حول أشياء أخرى تحصل على حبك وعاطفتك أكثر مما يفعل. لا يريد أن يتركك بعيداً عن بصره وسيحاول إبقائك بجانبه لأطول فترة ممكنة.

يريدك أن تكوني جزءً من كل تفاصيل يومه 

عندما يفتقدك الرجل الحمل ويشتاق لك، يبدأ في الإفراط في مشاركة تفاصيل يومه معك. أشياء مثل ما يأكله في العمل، لون ربطة عنقه، كيف نسي قلمه في البنك، وما إلى ذلك.

يتراجع

ضعي في اعتبارك أنّ الرجل الحمل ليس أكثر الرجال صبراً. إذا حافظت على مسافة بينك وبينه لفترة أطول مما يمكنه الوقوف وعدم تأثرك بمحاولاته لجذب انتباهك، فسوف يتراجع. على الرغم من أنه يشتاق لك ويفتقدك كثيراً، فلن يبذل أي جهد للتحدث معك أو التفاعل معك على وسائل التواصل الاجتماعي أو فعل أي شيء آخر يتعلق بك.

اقرئي أيضاً:

 برج الحمل الأفضل للزواج لماذا يعتبر برج الحمل الأفضل للزواج ؟
كيف اجعل رجل الحمل يتزوجني كيف أجعل رجل الحمل يتزوجني؟
هل امراة برج الحمل خائنة هل امرأة برج الحمل خائنة
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات