أجمل تسريحات شعر قصير على الموضة

تبحث كل إمراة بين مختلف مصادر الإلهام، عن أفكار إبداعية لتسريحة شعر تعكس أنوثتها بالطريقة الأجمل على الإطلاق، حيث أنّ إطلالتها لا يُمكن أن تكتمل بدون تسريحة شعر جذَّابة ومُميزة. في الآتي، تُقدم لك " الجميلة"، مجموعة أفكار رائعة لتسريحات شعر قصير التي لها رواجاً كبيراً  بين صفوف الموضة العالمية، ويمكن إعتمادها في إطلالاتك اليومية كما في مناسباتك الرسمية.

أجمل موديلات تسريحات شعر قصير

تسريحات شعر قصير لوب مموج

 

إذا كنت ترغبين بإطلالة مُلفتة ولوك مختلف، فتُعتبر تسريحة الشعر المموج الأشهر بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً. تعدّ من أفضل الخيارات، فهي تسريحة عصرية وسريعة، وتمنحك ستايلاً أنثوياً، وتلائم  إطلالاتك الكاجوال او حتى مناسباتك الرسمية. تلائم شعرك مهما كانت طبيعته ملساء أو حتى مجعّدة، والأهم أنها لا تتطلب الكثير من الوقت لتنفيذها. 

تسريحات شعر قصير كاريه منسدل

 

كوني مُتجددة وعصرية في تسريحة شعرك وفقاً لصيحات موضة شعر 2022، التي تتمثل بالتسريحات المُنسدلة البسيطة والطبيعية. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها المفعم بالإثارة، وترفع حتماً من مستوى أناقتك. تسريحة عملية وعصرية وتمنحك ستايلاً شبابياً جذاباً يُضيف إلى إطلالتك مزيداً من الجمال والتألق والعفوية.

تسريحات شعر قصير بلانت بوب 

 

عززي جمال شعرك، باعتمادك تسريحة البلانت بوب، وتميّزي بستايل عصري مواكب لأبرز صيحات موضة تسريحات الشعر العالمية. تسريحة أنثوية جداً وتمنح المرأة مظهراً طفولياً محبباً وجذاباً. هي من التسريحات العملية والسهلة التي يمكن عملها للإطلالات النهارية وللعديد من المناسبات. لا تترددي في إعتمادها، لتسطعي جمالاً بإطلالة أنيقة ومفعمة بالحيوية والجاذبية.

تسريحات شعر قصير بوب مدرج

 

كوني السباقة في مواكبة الموضة واعتمدي هذه التسريحة العصرية التي تُليق بالإطلالات العصرية الكاجوال، وتُعطيك مظهراً واثقاً ومُفعماً بالأنوثة. هي من التسريحات الأنيقة التي لا تتطلب الجهد أو الوقت عند تصفيفها، لتحصلين على إطلالة جذابة وتتألقي جمالاً. تُعتبر من أحدث التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر الكثافة والحيويّة، كما أنَّها سهلة التنفيذ وتصب في خانة تسريحات الشعر الإحتفالية والمسائية، وايضاً الإطلالات اليومية.

تسريحات شعر قصير بوب كيرلي عريض 

 

أضيفي المزيد من الحجم إلى شعرك عن طريق إعتماد تسريحة الكيرلي. هي من التسريحات المميزة التي يمكنك التألق بها في إطلالاتك. تسريحة عملية جداً والأهم أنَّها عصرية ومظهرها أنثوي وملفت. تتميز بأسلوبها الأنيق الذي لا يتطلب الكثير من الوقت لتنفيذه، وتليق بالإطلالات العصرية، والمناسبات الرسمية وتُعطيك مظهراً واثقاً ومُفعماً بالأنوثة، لتتألقي جمالاً.

إقرئي ايضاً:

تسريحات للتخرج

تسريحة ضفائر للشعر القصير

تسريحات شعر بواسطة الفولارد 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات