إطلالات ملكية باللون الأحمر 

NEW YORK, NEW YORK - SEPTEMBER 20: Queen of Jordan Rania Al Abdullah speaks during the Clinton Global Initiative (CGI) 2022 Meeting on September 20, 2022 in New York City. CGI, which hasn’t met since 2016, has assisted over 435 million people in more than 180 countries since it was established in 2005. The two-day event, which occurs as the United Nations General Assembly is being held nearby, will see dozens of world leaders and those working for change across the world. Spencer Platt/Getty Images/AFP SPENCER PLATT / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

يتميز اللون الأحمر بالجرأة والقوة وهو لون يلفت النظر كثيرا لذلك لا تتمكن الكثير من النساء من اتقان طلته.

لكن السر في انجاح الطلة على ما يبدو يكمن في اختيار الدرجة اللونية المناسبة للون البشرة كما فعلت الأميرات والملكات اللواتي اخترن هذا اللون لإطلالاتهن المختلفة من الرسمية إلى الأقل رسمية 

فاستوحي من اطلالتهن ما يعجبك .

ولية عهد هولندا الأميرة أماليا ترتدي فستانا أحمر اللون من الشيفون بأكمام طويلة مع حزام رفيع من الجلد الأحمر. واكتفت بعقد ناعم من الذهب بتصميم عصري ومجموعة من الخواتم الرفيعة.

 

الملكة ماكسيما ملكة هولندا ارتدت فستانا بقصة قفطان باللون الأحمر وزينته بعقد ضخم مرصع بالحجارة الكريمة الملونة مع سوار من الطقم نفسه 

الملكة سيلفيا ملكة السويد بإطلالة أنيقة بفستان من الدانتيل الأحمر مع وشاح باللون نفسه وقد أكملت طلتها بعقد وأقراط وسوار من اللؤلؤ  .

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد ارتدت فستانا أحمر بتصميم بسيط مع سترة سوداء في هذه الصورة التي التقطت مؤخرا اثناء الاستعدادات للاحتفال بأعياد الميلاد .

من أجل الظهور على غلاف مجلة Good Housekeeping لمناسبة العيد المائة للمطبوعة اختارت الملكة القرينة كاميلا فستانا أنيقًا بتصميم بسيط باللون الأحمر ونسقته مع بروش من Van Cleef and Arpels يصور راقصة باليه .

من أجل الإعلان عن حفلة Together for Christmas اختارت كايت أميرة وايلز فستانا باللون الأحمر  مرصعا بكامله .

الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك اختارت بلوزة باللون الأحمر ونسقتها مع تنورة باللون الأسود من أجل الاحتفالات بعيد الميلاد .

الشيخة موزة ارتدت عباءة باللون الأحمر أثناء متابعة مباراة منتخب المغرب التي تأهل بعدها للربع نهائي وقد نسقتها مع وشاح باللون نفسه .

الملكة رانيا خلال افتتاح الدورة الثانية عشر لمجلس الأمة وقد اختارت فستانا أنيقًا أحمر اللون ونسقته مع حزام عريض باللون الأسود حدد خصرها النحيل .

 

 

اقرئي أيضاً:البدلة البيضاء خيار الأميرات والملكات 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات