كيف اعرف ان رجل الجدي لا يحبني

لا يُعتبر الاقتراب من رجل الجدي الذي يعمل بجد وثقة ومخلص بشكل لا يصدق سهلاً، ليس لأنّ شخصيته قد لا تناسب شخصيتك أو العكس. لكن كيف تعرفين أنه يحبك أو تثيرين اهتمامه بعد محاولتك الاتصال به والاقتراب منه. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، 11 علامة تخبرك إذا كان رجل الجدي لا يحبك.

كيف اعرف أن رجل الجدي لا يحبني

1-    لن يشجعك على التواصل مع عائلته 

إذا كان رجل الجدي يحبك، فسوف يرغب في قياس مدى توجّهك نحو عائلته. إذا حاول إبعادك عن محيط حياته قدر الإمكان. هذا ليس شيئاً يفعله إذا كان يحبك بالفعل. عندما يحبك، سيقربك ببطء من عائلته.

2-    ينسى التواريخ المهمة 

يميل الرجل الجدي إلى الحفاظ على كل شيء في ذاكرته، والتمسك بالماضي بغض النظر عن الوقت الذي يمر فيه. إذا نسي الخطط الفعلية للالتقاء معك، أو إذا كان لا يتذكر مثلاً عيد ميلادك أو التواريخ المهمة مثل وقت التقائك لأول مرة، فهو غير مهتم بك ولا يحبك.

3-    يتصرف بطريقة غير موثوقة 

عادةً ما يكون الرجل الجدي ملتزماً وموثوقاً ومتسقاً. بالنسبة له، هذه مسألة احترام. من غير المألوف أن يغير خططه، أو يتصرف بطريقة مترددة أو يتردد عن موقفه. إذا بدأ في التصرف تجاهك عكس ذلك، فهذه علامة أكيدة على عدم حبه لك.

4-    يخبرك

في أغلب الأحيان، سيكون الرجل الجدي واضحاً وحازماً. إذا لم يكن يحبك، فسيخبرك فقط. ليس لديه ما يكسبه من خلال توترك، كما أنه لا يريد أن يضيع وقتك أو يمنحك إحساساً زائفاً بالأمل. إنه يفضل أن يعطيك الأخبار المخيبة للآمال دفعة واحدة بدلاً من إسقاط التلميحات والقلق بشأن إزعاجك لاحقاً. 

5-    سوف يبدأ فجأة في التأخر 

بغض النظر عن الظروف غير العادية وغير المتوقعة، فإنّ رجل الجدي عندما يتأخر عن موعد أو لقاء معك يرسل إشارة بأنه غير مهتم بك ولا يحبك. سيتفادى الخطط تماماً أو يلغيها في اللحظة الأخيرة. 

6-    لا يتحدث معك عن المستقبل

عندما يكون لدى رجل الجدي مشاعر تجاه امرأة، فإنه يخطط بشكل مثالي للزواج منها. إنه يدقق بعناية في كل جزء من كلماتها أو أفعالها لاستنتاج مُرضٍ إذا كانت رفيقته المثالية. إنه إما التزام قوي أو لا شيء على الإطلاق. ما لم يؤكد لك رجل الجدي غداً، فهذه علامة على أنه لا يحبك.

7-    يقدم أعذاراً عن العمل

يُعتبر تركيز الرجل الجدي على حياته المهنية حاداً للغاية. عندما يكون في حالة حب، فإنه يواجه صعوبة في تخصيص وقت لقضائه معك. ومع ذلك، إذا كان مصمماً على مقابلتك، فسيجد بالتأكيد طريقة. إذا وجدتِ انه يقدم أعذاراً بسبب العمل أو أنه بالكاد متاح لك، فهذا يعني أنه لا يحبك.

8-    لا يقدم لك النصيحة

إذا كان رجل الجدي لا يحبك، فلن يكلف نفسه عناء محاولة مساعدتك بأي شكل من الأشكال. إذا استمع إلى مشاكلك ولم يحاول مساعدتك في حل المشكلة ولم يقدم اقتراحات أو نصائح، فهذه علامة على عدم اهتمامه بك وحبه لك. هذا يعني أنّ الوقت قد حان للمضي قدماً. 

9-    لا يلتزم

بقدر ما يمكن أن يكون بطيئاً في العلاقات، فإنه على الأقل سيأخذ زمام المبادرة لوضع الخطط والمتابعة في ظل الظروف العادية عندما يحبك. ولكن عندما لا يكون مهتماً ولا يحبك، فلن يعطي أي درجة من الالتزام على الإطلاق. 

10-    لا يهتم بأهدافك الشخصية

إذا كان الرجل الجدي لا يحبك ولا يريد مواعدتك، فسيبدو أنانياً بشكل رهيب ومنافسك الأكبر. سوف يخيفك ببروده ولن يضيف أي قيمة حقيقية لحياتك.

11-    لا يدافع عنك أبداً

عندما لا يقع رجل الجدي في حبك، سيحافظ على مسافة آمنة. سيهتم ببساطة بعمله وسيظل مركّزاً نحو أولوياته.

المصدر: astrologify
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

أكثر الأبراج حباً للسفر.. هل أنتِ منهم؟ (مصدر الصورة موقع freepik) أكثر الأبراج حباً للسفر.. هل أنتِ منهم؟
أكثر الأبراج دبلوماسية (مصدر الصورة موقع stock.adobe) أكثر الأبراج دبلوماسية
البيت الثاني في الأبراج البيت الثاني في الأبراج
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات