البيت الثاني في الأبراج

برجك لا يكفي لمعرفة شخصيتك بشكل مُفصَّل ودقيق، على سبيل المثال هناك الكثير من الناس لديهم نفس البرج لكنهم يختلفون بالصفات لهذا يجب الأخذ بالإعتبار الابراج والبيوت في خارطتك الفلكية التي تعتمد على مكان و ساعة ولادتك.

تُقسم البيوت في الخارطة الدائرية الى إثني عشر قسم، وكل قسم عبارة عن بيت من البيوت، ويتشابه مع أحد الأبراج، ويدل على خبرتنا أو مجال معين في حياتنا ويمثل جانب محدد من حياتنا، ويشير إلى الكيفية التي نتعامل بها مع الآخرين، والعلاقات التي نتعامل معها بشكل متكرر، والمحيط الذي نعيش فيه.

تعرّفي مع "الجميلة" على البيت الثاني في الأبراج، والدلالات العامة، وكيف تتأثّر الأبراج عندما تتواجد الكواكب في البيت الثاني في الخارطة الشخصية، في السطور الآتية:

 

كل ما يجب معرفته عن البيت الثاني في الأبراج

البيت الثاني في الأبراج

 

يُسمَّى البيت الثاني ببيت المال، ويصف الممتلكات المادية والمال وأصولنا الشخصية، وما يأتي بجهدنا الشخصي، والإحتياجات، وهو أيضاً يمثل الجشع، هو بيت المكتسبات المادية والتملك والأموال والثروة، خزينة ومال الدولة، والمؤسسات المالية والبنوك والفوائد والضرائب، وما يتوجب علينا إستثماره وردود فعلنا اتجاه الظروف المالية .

يحكم البيت الثاني برج الثور كوكبه الزهرة، ويُعنى بالشؤن المالية والأرباح والمكاسب وكذلك بالقدرات الذاتيه والمواهب.

تستخرج دلالات البروج من خصائص البيوت الإثني عشر المنسوبة لها، والكواكب التي تحكمها وخصائصها المشتركة، لذلك فهي تشترك في العديد من الخصال والأشياء المنسوبة لها.

 

الكواكب في البيت الثاني

البيت الثاني في الأبراج

 

الشمس:

يُعبِّر تفكيرك وطريقة حياتك عن حبك للأشياء المادية والجميلة، الأولوية عندك الإستقرار والإزدهار المالي، أنت شخص قادر على جني الأموال والحفاظ على ممتلكاتك بصورة جيدة جداً.
 

القمر:

القمر في البيت الثاني وكونه كوكب الأم والأنثى، فهو يعطيك موهبة مبدعة ومنتجة لو اخذت سلك مهني له، وتشعر بالخيبة واحياناً الكآبة لو لم تسمح لك الظروف بذلك، تتقلب بين البخل وبين الإسراف أيضاً وهذا حسب مراحل تغير القمر.

البيت الثاني في الأبراج

عطارد:

تهتم كثيراً بجني الأموال وتريد أن تثبت للأخرين أهميتك كشخص عبر الإضائة على ممتلكاتك، وقد تعمل بمسار فيه تواصل اجتماعي وبنفس الوقت مربح.
 

الزهرة:

تحب الرخاء وحياة الرفاهية وتسعى اليها، انت شخص كريم، تُحب أن تجلب الهدايا المُميزة والفخمة للأخرين.
 

المريخ:

تجني الأموال بسهولة، لكن تميل الى إسرافهم، عليك أن تتأكد بأن تبقي البعض في حسابك الخاص للأيام السوداء.
 

البيت الثاني في الأبراج

المشتري:

يميل صاحب المشتري في البيت الثاني على الإعتماد على الحظ ويكد قليلاً، هذا شيء جميل لو ابقيت على مجهودك.  
 

زحل:

تخاف من الفقر وتحاول كل ما في وسعك أن تُبقي هذا الشبح بعيد عنك، فتعمل ليل نهار، لتجني الأموال وتكون بعيد عن الفقر.
 

نبتون:

وجود نبتون في البيت الثاني يجعل تفكيرك بالممتلكات بعيد عن الواقعية، تميل الى تكوين فكرة غير واضحة عن الأموال والممتلكات، وتضعها في أماكن عشوائية.
 

البيت الثاني في الأبراج

أورانس:

أورانس كوكب الإختراعات والتقدم، تكون طريقة كسبك للأموال غريبة وتثير حشرية الأخرين، تُناسبك الأعمال في المسار التكنولوجي والمعلومات، العلوم، أو أي شيء غريب وغير مألوف، أنت حتماً شخص غير مادي بالمعنى التقليدي، مواقفك من الأشياء المادية والممتلكات مختلفة عن مواقف الأخرون.
 

بلوتو:

أنت تملك علاقة غريبة مع الماديات، علاقة تسودها الخوف والحب والكراهية والرغبة في آنٍ واحد، ترى الأموال كشيء شرير، أو تراه كوسيلة تحكم بالأخرين؛ مهم جداً أن تعرف أنَّ الأموال هي وسيلة للعيش وليس لشيء آخر، هذا الشيء لتحمي نفسك من أن يأتي شخص آخر ويستغلك ويتحكم بك مقابل الماديات أو العكس، أنت تتحكّم بالأخرين عبر الماديات. 

اقرئي أيضاً:

الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

عيوب الابراج التي تنكرها دائماً!

البيوت الفلكية للأبراج

 

أضف تعليقا