كيف تعرف ان المراة برج القوس تحبك

تُعرف المرأة برج القوس بأنها مستقلة وتسعى إلى المغامرة. تحب المرح والتغيير. عندما تقع في الحب فإنها تريد التأكد من أنها تستطيع أن تكون على طبيعتها، وهذا يتضمن التمتع بحريتها. لن ترغب في التعامل مع شخص يتحكم بها أو يحاول تقييدها. هذا يعني أنّها تختلف قليلاً في الحب عما تتوقعه من أي امرأة أخرى. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أكثر العلامات وضوحاً على أنّ المرأة برج القوس تحبك كثيراً.

كيف تعرف ان المراة برج القوس تحبك

تُظهر جانبها المهيمن

تميل المرأة برج القوس إلى أن يكون لها جانب مهيمن، لكنها لا تُظهر ذلك دائماً. ومع ذلك، بمجرد أن تقع في الحب وتشعر وكأنك تحاول تثبيتها، سترى ذلك. هذا لا يعني أنها ستكون متسلطة. قد تخبرك بما يجب عليك فعله في بعض الأحيان، لكنها يمكن أن تكون لطيفة عندما تفعل ذلك أيضاً. ستلاحظ أيضاً أنها تواصل فعل ما تريد. 

ستكون أكثر صدقاً معك

عندما تكون المرأة برج القوس في حالة حب، فإنها ستشعر بالراحة لكونها على طبيعتها الحقيقية، مما يعني أنها ستكون صادقة تماماً، وستحاول أن تكون لبقة.

تتحدث معك عن مغامراتها المستقبلية وتدعوك للمشاركة فيها

لا يقتصر الأمر على أنّ المرأة برج القوس التي تحبك تريدك أن تأتي معها للمشاركة في مغامرتها، ولكنها أيضاً ترغب في استكشافها معك والاستمتاع بوقتها معك، هذا لأنّ هذه هي الطريقة التي تقترب بها من الشخص الذي تحبه. يمكنك الوثوق في أنها تحبك إذا دعتك للحضور معها. هذه العلامة المستقلة ليس لديها مشاكل في القيام بالأشياء بنفسها.

سوف تنفتح حول حياتها معك

ستكون المرأة برج القوس صريحة في كل شيء. يتضمن ذلك ماضيها ومشاعرها الحالية وأهدافها المستقبلية. ستتضمن أهدافاً لا تشملك أيضاً. هذه هي طريقتها في السماح لك بالدخول إلى حياتها. إذا كنت ترغب في البقاء معها، فمن المهم أن تكون صادقاً معها أيضاً.

تحب التحدث معك

المرأة برج القوس مليئة بالمعرفة وتحب المحادثات العميقة. كلما زاد اهتمامك بما تقوله، كلما تحدثت أكثر. سترغب هذه المرأة أيضاً في سماع ما لديك لتقوله إذا كانت تحبك.

ستحاول أن تجعلك سعيداً

عندما تحبك المرأة برج القوس، فإنها تريدك أن تكون سعيداً. كلما أحبتك أكثر، سترى هذا أكثر. ستفعل أشياء صغيرة لطيفة لتجعلك تبتسم، وستحاول اتباع نهج أكثر ليونة لأنها تهتم بك بعمق.

تحصل منها على إشارات مختلطة 

تتوق المرأة برج القوس إلى علاقة مع شخص غير خجول، مع شخص يريد السفر معها إلى عالمها الخاص. في الوقت نفسه، تعرف كيف يكون الشعور بأنها ربما ستكون محاصرة في العلاقة. وبسبب ذلك، فإنها تميل إلى الخوف بسهولة. سترغب في التأكد من أنك لن تشكل تهديداً لحريتها قبل اتخاذ خطوة.

تعطيك الكثير من الاهتمام

عندما تكون المرأة برج القوس في حالة حب أو مهتمة، استعد لجذب انتباهها الكامل. بمجرد أن تكتشف أنك لن تسرق حريتها، يمكنك أن تتوقع منها أن تكون حنونة. ستقدم الكثير من الدعم لمشاعرك وهواياتك. توقع الكثير من المحادثات أيضاً. 

تتذكر المواعيد والقيام بما تقول

المرأة برج القوس دائماً في حالة حركة، إنها شخص مشغول للغاية. مع ذلك، إذا قالت إنها ستفعل شيئاً ما وتقوم به بالفعل، فهذه علامة أكيدة على أنها تحبك.

ستدعمك

لن تمنحك الكثير من الاهتمام فحسب، ولكنها ستتأكد أيضاً من أنها تدعمك في كل ما تفعله. هذه مجرد طريقة أخرى لتظهر بها إخلاصها وحبها لك.

ستغازلك

تميل المرأة برج القوس إلى أن تكون أكثر جرأة من غيرها، ولديها شخصية قوية. لا تتفاجأ إذا كانت تغازلك أولاً أو تتصل بك فجأة. الانتظار على أي شيء، بما في ذلك الرجل الذي تحبه ليس أسلوبها. قد تسير إليك مباشرة وتتحدث إليك، وربما ستختار التواصل بالعين بدلاً من ذلك. بطريقة أو بأخرى، تخبرك أنها مهتمة.

المصدر: lovedevani
ملاحظة: الصور من موقع AdobeStock

اقرئي أيضاً:

8  اشياء سارة لبرج القوس في العام 2023 8 أشياء سارة ستحصل لبرج القوس في العام 2023
أفضل شريك لبرج القوس المرأة من هو أفضل شريك لبرج القوس المرأة
خبايا رجل القوس في العلاقة العاطفية... ستذهلك معرفتها!
أضف تعليقا