كيف سيؤثر موسم الجدي2022-2023 على الابراج؟

يبدأ موسم الجدي في 22 ديسمبر 2022 وينتهي في 19 يناير 2023. موسم الجدي هو مجرد واحد من الفصول الفلكية الاثني عشر التي تحدث كل شهر، ولكنه يمثل أيضاً بداية الانقلاب الشتوي، المعروف أيضاً باسم البداية الرسمية لفصل الشتاء. مثل كل موسم فلكي، يتميز موسم الجدي بأجوائه الخاصة التي يمكن أن تؤثر على كل جزء من حياتك. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ماذا سيحدث من الناحية الفلكية خلال موسم الجدي 2022-2023.

كيف سيؤثر موسم الجدي 2022-2023 على الابراج

 

سيكون 2023 أفضل من المعتاد بفضل موسم الجدي الذي يمتد من 22 ديسمبر 2022 حتى 19 يناير 2023. يدور حول شق طريقك الخاص والشعور بالتفاؤل، وستشعر بأنك أكثر إشراقاً مع دخولك عام 2023.  كما أنه سيؤثر على جميع علامات الأبراج، لكن الجدي والحمل سيشعران به أكثر. 

يبدأ موسم الجدي مع اقتراب العام من نهايته، لذا توقع أن تشعر بهذا الشعور بالمضي قدماً في حياتك عندما تدق الساعة منتصف الليل في 31 ديسمبر. الماضي كان في الماضي. حان الوقت لإلقاء نظرة على كل الأشياء الرائعة القادمة. سوف تفيض بالتفاؤل، ولا يوجد سبب يمنعك من الحصول على كل شيء في عام 2023. على الرغم من أنّ الشمس تتحرك عبر الجدي كل عام، فإنّ لكل من القمر والكواكب الأخرى أنماطها الفريدة عبر السماء، مما يؤدي إلى صورة فلكية فريدة تختلف من عام إلى آخر. 

برج الحمل

يذكرك موسم الجدي بأن أهدافك طويلة المدى وتتطلب جهداً. ركز على التفكير الذاتي والحصول على قسط وافر من الراحة. 

برج الثور 

يغير موسم الجدي وجهة نظرك، مما يجعلك أكثر فضولاً واستقلالية من أي وقت مضى. اتبع أينما يقودك حدسك، وكن محباً لذاتك. 

برج الجوزاء 

يعمل كل من كوكب المريخ وماركور على تدمير الأفكار والمشاريع التي لديك. هذا هو الوقت المثالي للانسحاب من الزحام والضجيج، والتحول إلى الداخل، والتحقيق في إحباطاتك. لقد كنت تشعر بعاطفة مفرطة وخرجت عن السيطرة مؤخراً مع تراجع المريخ في برجك. 

برج السرطان 

استعد لمواجهة بعض التحديات في موسم الجدي. تحقق من علاقاتك الآن، فقد لا تكون المشكلات العميقة واضحة جداً. حان الوقت للخروج من قوقعتك.

برج الأسد 

لا تدع كبريائك يحصل على أفضل ما لديك. هذا هو وقتك للتركيز على الصورة الأكبر ومجتمعك وليس على نفسك. كن القائد الذي نعرف جميعاً أنه يمكنك أن تكون.

برج العذراء 

يزيد موسم برج الجدي من صعوبة الاستفادة من إبداعك، لذا حان الوقت للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك والتوسع في المجهول للعام المقبل. جرب شيئاً جديداً ومختلفاً، خاصة وأنّ كوكب عطارد الحاكم الخاص بك يتراجع.

برج الميزان 

اعتني بنفسك أولاً من أجل التغيير. لقد حان الوقت لتعمل وتكون ما تتمناه. شارك حكمتك مع العالم، فلديك الكثير ليتعلمه منك الآخرون.

برج العقرب 

لقد كان العام 2022 صعباً للغاية حتى الآن، لكن موسم الجدي هو العرض النهائي لنموك الذاتي هذا العام. حاول أن ترى الأشياء بعقلانية أكثر منها عاطفية. 

برج القوس 

بينما قد تشعر أنك يجب أن تعمل ساعات إضافية لتحقيق أهدافك المالية، فقد تفتقر إلى الحافز المادي للقيام بذلك. تشعر أنّ كل شيء يسير بخطى بطيئة، لكن كل ذلك سيتغير. 

برج الجدي 

تمر بتغيرات كبيرة، وقد تواجه صعوبة في التوفيق بين طرقك العملية القديمة وذاتك الجديدة، أو تشعر بالضياع وأنت تتطور إلى نسخة أفضل من نفسك. للتكيف، كافئ نفسك بالراحة. 

برج الدلو 

يدفعك موسم الجدي إلى الاعتماد على الروابط الأسرية لدعم أهدافك الرئيسية، سواء كان ذلك للعثور على مرشد أو حتى تعويض نفسك. لقد ركزت كثيراً على الآخرين في الأشهر القليلة الماضية. 

برج الحوت 

مع حلول موسم الجدي، اسمح لنفسك بالتعبير عن أحلامك ورؤيتك. قد تحتاج إلى القليل من مكالمة إيقاظ لإدراك ذلك. قد يساعدك الاعتماد على أصدقائك على تجاوز العقبات. 

المصدر: bustle
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

التوقعات الشهرية لبرج الجدي للعام 2023 التوقعات الشهرية لبرج الجدي للعام 2023
هل عام 2023 هو عام الحظ والمفاجآت لبرج الجدي؟ هل عام 2023 هو عام الحظ والمفاجآت لبرج الجدي؟
9 اشياء سارة لبرج الجدي في العام 2023 9 اشياء سارة لبرج الجدي في العام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات