أكثر الأبراج حباً للسفر.. هل أنتِ منهم؟

كل برج له صفة تختلف عن الآخر، ففي عالم الأبراج قد يحدد تاريخ ميلادك بعض الصفات حسب البرج، لهذا نجد بعض مواليد برج محدد يميلون إلى حب السفر مثلاً، والذي لا يقتصر فقط على فكرة تغيير الأماكن، بل إنهم قد يستمتعون برحلة صغيرة يجربون فيها طعام ومناظر مختلفة، ويقابلون أصدقاء جدد.

وقد جمعنا لكِ اليوم أكثر الأبراج حباً للسفر، لتكتشفي هل أنتِ واحدة منهم.


برج القوس

                                                اصحاب برج القوس محبين للمغامرة (مصدر الصورة موقع freepik)

أصحاب برج القوس هم محبين للحياة، ومغامرين، وأمر طبيعي أن تجدينهم يحبون السفر كثيراً، فبالنسبة لهم لا يوجد مكان غامض لا يمكن الوصول إليه، ولهذا هم أول الأشخاص المرحبون لفكرة الذهاب في رحلة، حتى في الأوقات التي يحبون فيها الهدوء والاسترخاء، فإن النظر إلى النافذة ومشاهدة أشخاص جدد يسعدهم أيضاً.

برج الحمل 

يعيش برج الحمل من أجل المغامرة، وبما أنهم استنفدوا جميع خياراتهم إلى حد كبير في مسقط رأسهم، فإن السفر هو أفضل رحلة لهم.

ويفضل أصحاب برج الحمل زيارة الأماكن حيث يمكنهم الانغماس في العديد من رياضات المغامرة، لذا توقع منهم أن يختاروا الأماكن التي يمكنك من خلالها تسلق الصخور والطيران المظلي والقفز على الجرف والغطس وغير ذلك، حيث إنهم يحبون اندفاع الأدرينالين وسوف يفعلون أي شيء تقريبًا للحصول على هذه الركلة.

وإن أفضل هدية يمكن أن يتلقاها أصحاب برج الحمل، هي رحلة خالية من أي روتين، فأسوأ كابوس لهم هو أن يجدوا أنفسهم عالقين في روتين رتيب. 

برج الجدي 

أصحاب برج الجدي بطبيعتهم يحبون أجواء الرفاهية، والسفر جزء واضح من تلك الرفاهية، وستجديهم يميلون إلى السفر لأماكن فخمة، واختيار أفضل الفنادق ذات المناظر الخلابة كالشواطئ والغابات والميادين الشهيرة.

كما أن أصحاب برج الجدي ليس لديهم أية مشكلة في ادخار المال طوال العام للاستمتاع بتلك الأوقات الفاخرة عند القيام برحلة مميزة، خاصة وأنهم في هذه الحالة لا يفكرون بأنفسهم فقط، فالسفر مع من يحبون هو أمر أولي بالنسبة لهم.


الجوزاء

                                           برج الجوزاء من هواة السفر( مصدر الصورة موقع freepik)

يمكن تصنيف برج الجوزاء كإحدى علامات الأبراج الذين يحبون السفر ولكن فقط عندما يتعلق الأمر بمجموعة كبيرة من الأصدقاء، فهم بمثابة فراشة اجتماعية بطبيعتها، ولا يمكن أن يستمتع الجوزاء حقًا في رحلة إذا لم يكن لديهم أشخاص مفضلون لمرافقتهم في الرحلة.

ويفضل أصحاب برج الجوزاء الأماكن ذات التراث الغني، حيث تعد المدن ذات المعالم التاريخية والمتاحف الشهيرة والطعام المحلي اللذيذ والثقافة النابضة بالحياة مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات لمواليد برج الجوزاء.

وبالنسبة لهم فالإجازة ليس شرط أن تكون مُفعمة بالحيوية ومليئة برياضات المغامرة لأنهم يعتقدون أن الإجازات يجب أن تكون مريحة، وتعمل على الاسترخاء وسط الطبيعة، كما إنهم ليسوا ممن ينحرفون عن مسار رحلتهم أثناء السفر، حيث سيكون لدى الجوزاء كل شيء محجوز وجاهز لضمان أن تكون عطلتهم تجربة إبحار سلسة.

برج الدلو

يشعر برج الدلو برهاب الأماكن المغلقة ويشعرون بأنهم محبوسون إذا ظلوا في مكان واحد لفترة طويلة، لذلك يسافرون كثيرًا للهروب من الواقع، كما أنه ليس لديهم أية مشكلة للذهاب بمفردهم في رحلة ما، بل على العكس فإنهم يفضلون ذلك.

علاوة على ذلك، برج الدلو يحب فكرة الذهاب ببساطة مع التدفق بدلاً من وجود خطة واضحة، فإنهم من نوعية الأشخاص الذين سيقررون أنهم يريدون الذهاب في رحلة في اليوم التالي وهذا هو كل التنبيه الذي سيحتاجون إليه في رحلتهم.

كذلك، يحب مواليد برج الدلو أن يكونوا قريبين من الطبيعة الأم، لذا فهم يميلون إلى اختيار المواقع المعروفة بجمالها الطبيعي ونباتاتها وحيواناتها، كما يستمتعون بشكل خاص بالمشي لمسافات طويلة واستكشاف مناطق غير مأهولة، كما يتمتعون بموهبة طبيعية للعثور على أفضل الأماكن خاصة غير المعروفة عند السفر، مثل مطعم محلي ولكنه يقدم أفضل الأطعمة.

ملاحظة مصدر الصور موقع freepik
المصدر: astrotalk
تابعي أيضاً:

4 أبراج ستحصل على أكبر قدر من المال في عام 2023 بطرق مختلفة 4 أبراج ستحصل على أكبر قدر من المال في عام 2023 بطرق مختلفة
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات