إطلالات تجعلك أميرة الحفلات من وحي كيت ميدلتون 

Britain's Catherine, Duchess of Cambridge, attends the men's doubles final tennis match between Croatia's Nikola Mektic and Croatia's Mate Pavic against Australia's Matthew Ebden and Australia's Max Purcell, on the thirteenth day of the 2022 Wimbledon Championships at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London, on July 9, 2022. SEBASTIEN BOZON / AFP

تتميز كيت ميدلتون أميرة وايلز بذوقها الراقي وأسلوبها المميز في اختيار أزيائها.

وإن كنت مثلنا تعشقين أسلوب كايت وإطلالتها،  فقد جمعنا لك بضعة إطلالات اختارتها للسهرات والمناسبات المهمة لتختاري منها ما يساعدك على اتقان طلة السهرات كما يليق بك.

هذا الفستان الآسر بلونه المائي وقصة الكتفين المائلة من Philippa Lepley أضفى على كايت الكثير من أناقة نجمات هوليوود في الماضي وجعلها تشرق .

فستان أحمر بكتف واحدة من Alexander McQueen اختارته كيت من أجل إحدى الصور من مجموعة الصور الرسمية التي نشرت لها لمناسبة عيد ميلادها الأربعين. هذا الفستان أضفى الكثير من المرح والروح العصرية على طلة الأميرة.

فستان ناعم بلون اللافندر الفاتح من Alexander McQueen اختارته كيت من أجل حضور احتفال توزيع جوائز earth shot في دورتها الأولى. هذا الفستان يتميز بتصميم إغريقي شديد الأنوثة.

فستان ملوكي بامتياز من Jenny Peckham مرصع بكامله مع كاب مرصع أيضا أضفى على طلتها الكثير من الفخامة والرقي.

فستان بديع التصميم من Alexander McQueen يتميز بالكثير من الشك والتطريز الذهبي يتميز بالكثير من النعومة .

فستان من المخمل بقصة تعانق الجسم وتصميم ياقة مميز أبرز جمال قامة أميرة وايلز خلال حفل استقبال أقيم في قصر باكنغهام عام 2019.

فستان ثاني بكتف واحدة من Alexander McQueen تميز بلونه الأبيض والوردة الكبيرة عند الكتف .

فستان من Alexander McQueen بقصة الحورية .

فستان مطبع بالورود من Alexander McQueen مع قصة أكمام تكشف عن الكتفين وحزام يحدد الخصر لطلة شديدة الأنوثة .

 

اقرئي أيضاً:كايت ميدلتون بإطلالة حالمة للكشف عن لوحة زيتية تضمها والأمير ويليام

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات