4 طلات جينز من وحي الأميرات 

Actress Salma Hayek and Queen Rania Al-Abdullah of Jordan speak onstage at the 2016 Global Citizen Festival In Central Park To End Extreme Poverty By 2030 at Central Park on September 24, 2016 in New York City. Theo Wargo/Getty Images for Global Citizen/AFP Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

كلنا كنساء نحب طلة الجينز ونلجأ إليها من وقت لآخر عندما نرغب بطلة مسترخية نرتاح فيها وتساعدنا على تأدية المهام اليومية 

والأميرات وكذلك الملكات لا يختلفن عنا ، إذ تلجأ الكثيرات منهن إلى طلة الجينز العملية والأنيقة في كثير من الأحيان.

استوحي من إطلالتهن ما يناسب ذوقك وأسلوبك .

يمكنك اختيار طلة بنطلون الجينز الواسع كما فعلا الأميرة ماري التي نسقت البنطلون ذي اللون الأزرق المتوسط الدرجة مع سترة باللون الأبيض بقصة مسترخية لطلة كاجوال. وارتدت معه بلوزة باللون الأسود وعقدت حزاما رفيعا فوق خصرها لتجمع الإطلالة معا.

أو اختاري بنطلون جينز بقصة ضيقة تلتصق بالجسم كما فعلت كايت أميرة وايلز كيت ميدلتون  ونسقيه مع بلوزة أنيقة احرصي على أن ترتديها أسفل البنطلون لتمنحي الطلة بعض الأناقة المطلوبة ولا تنسي الحذاء الرياضي لجعل الطلة رياضية وأنيقة في الوقت نفسه .

أو يمكنك اختيار بنطلون جينز ضيق بلون داكن مع معطف وبلوزة بياقة عالية كما فعلت شارلين أميرة موناكو لطلة عملية راقية مع حذاء بكعب عالي.

أو ربما تستوحي من أسلوب الملكة رانيا ملكة الأردن ومن طلتها التي ارتدت فيها بنطلون جينز بقصة مستقيمة مع توب باللون البني ولم تنس الكعب العالي لأناقة لا تشوبها شائبة .

اقرئي أيضاً:صور إطلالات الملكات والأميرات بالبناطيل

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات