تنسيقات ملابس محجبات لشتاء 2023 من الفاشينيستا سمر شاكر

تملك الفاشينيستا ومؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر ستايل وذوق راقي ومحتشم تتفرد به حيث تتقن المزج بين القطع الكاجوال والكلاسيكية الفخمة وتفضل الألوان الحيادية والرصينة.
في هذا المقال نستعرض لكِ أحدث إطلالاتها على إنستجرام لتستوحي منها أجمل التنسيقات لشتاء 2022.

سمر شاكر تعتمد أسلوب الثلاث ألوان

لتحصلي على إطلالة أنيقة ومرتبة تتسم بالبساطة احرصي على إتباع قاعدة إعتماد الثلاث ألوان على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر، ففي أحدث إطلالاتها ظهرت سمر البرشا مرتديه معطف رمادي فاتح نسقته مع كنزة محبوكه بياقة عالية وطرحة من نفس لونه وارتدت بنطال أزرق واسع الأرجل وتممت اللوك بسنيكرز وحقيبة Baguette باللون الأبيض.

الستايل الرياضي والأسود الملكي

يعتبر الستايل الرياضي من أبرز صيحات شتاء 2023، موضة تبنتها الفاشينيستا سمر شاكر ونجحت في تنسيقها خاصة أنها أختارت كامل إطلالتها بالأسود الملكي وأرفقت صورتها على إنستجرام بعبارة: (الطقس بارد لإرتداء الألوان).
أما عن تفاصيل اللوك، نسقت مؤثرة الموضة المحجبة الـ Hoodie الأسود مع بنطال رياضي وسترة Puffer  من دون أكمام وغطاء رأس وبوت يعلو الكاحل من اللون نفسه.

سمر شاكر بإطلالة كاجوال شيك

تتقن الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر تنسيق إطلالات الكاجوال شيك المناسبة لمختلف الأوقات حيث يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، وظهرت قبل أيام بمعطف بني طويل نسقته مع توب وبليزر أسود طويل وبنطال جينز أزرق وأكملت أناقتها بطرحة وحقيبة كتف سوداء وانتعلت حذاء مدبب بطبعة جلد النمر.

الرمادي اللون المفضل لسمر شاكر

بالنظر إلى إنستجرام الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر ستلاحظين عشقها للرمادي بكل درجاته والألوان الحيادية والرصينة بشكل عام.
مؤخرًا أعتمدت الرمادي في كامل إطلالتها تقريبا حيث نسقت الكنزة المحبوكة الرمادية الواسعة المصممة بياقة عالية مع بنطال رمادي فاتح واسع الأرجل واعتمرت طرحة من نفس لونه وأكملت هذه الطلة الأنيقة بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف باللون البني.

اقرئي أيضا : أسرار تنسيق ملابس محجبات لإطلالة موسم احتفالات نهاية العام

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات