الأزرق يسيطر على أحدث اطلالات النجمات

سيطر اللون الأزرق الزهري بقوة على أحدث اطلالات النجمات، والذي يتمتع بطابع ملكي راقي يليق بذوق المرأة العربية، فما سر اختيار النجمات لهذا اللون المميز في احدث اطلالاتهن، وكذلك في نهاية عام 2022؟

فستان اليسا

تألقت اليسا فستان أزرق مفعم بالأنوثة في احدث حفلاتها، وهو فستان بقصة أوف شولدر وحمالات منسدلة وبطبقة شفافة من اللون الملكي مع تنورة منفوشة، وما لفت أنظارنا، هي القفازات الشفافة باللون الأزرق والتي أكملت جاذبية اللوك.

فستان نانسي عجرم

ايضاً اختارت نانسي فستان ازرق قصير ومطرز مع وشاح أزرق طويل، ونسقت معه بوت متوسط الطول، وتميز بتصميمه الناعم الذي يعكس شخصيتها.

فستان بلقيس فتحي

اعتمدت بلقيس فتحي فستان أزرق زاهي يتسم بالفخامة خلال حضور حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وهو بقماش لامع من توقيع ماركة فيرساتشي.

فستان عائشة بن أحمد


أعجبتنا اطلالة عائشة بن احمد بالفستان الأزرق الضيق الذي يبرز انحناءات قوامها الممشوق خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

فستان نوال الزغبي

جمع فستان نوال الزغبي الأزرق بين الأنوثة والبساطة، فهو بقصة ناعمة وتظهر التطريزات على الأطراف العلوية للفستان مع شق أمامي طويل.

فستان يسرا

خطفت يسرا الأنظار بفستانها الأزرق المنفوش والمرصع بالكامل خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي، والذي يتناسب مع اطلالة العروس يوم الخطوبة، وهو من تصميم رامي قاضي.
اقرئي أيضا : النجمات يخترن الأزرق في احدث اطلالاتهن

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات