الفستان الأزرق نجم سهرات شتاء 2023 بحسب الجسم

بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 لاحظنا سطوع نجم الفستان الأزرق والذي قُدم بمختلف تدرجات اللون الذي يعكس كل مرادفات النقاء، كوني على الموضة واختاري الموديل المناسب لشكل جسمك.

فساتين سهرة للقصيراتش

هناك عدد من الحيل يمكن أن تتبعها القصيرات ليزددن طولًا ومنها إعتماد الفساتين مستقيمة القصة السادة كما في الفستان المخمل طويل الأكمام من مجموعة ماركة موسكينو Moschino، نسقيها مع حذاء مدبب بكعب رفيع من نفس لون الفستان أو بلون الجلد.
نرشح أيضًا للقصيرات الفساتين بقصة A Lineعالية الخصر كما في الموديل المغلف بالتطريز والمصمم بقبة Heart Neck من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika.

فساتين سهرة للنحيفات

ننصح النحيفات باللجوء إلى الفساتين المغطاة بالطبعات حيث ستوحي بأنهن أكثر إمتلاءًا، من جهتنا أحببنا الفستان الـ A Line المنفوش الميدي طويل الأكمام المطبع بمزيج الأسود والأزرق الداكن من توقيع ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead والمنسق مع بوت أسود طويل.
وجهي إختيارك أيضا نحو الفساتين المطرزة كما في الموديلات الرائعة التي قدمها المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين للقوام الكمثرى

اخفي عيوب القوام الكمثرى بإرتداء الفساتين المصممة بتنانير واسعة لتخفي الأرداف والأفخاذ الممتلئة، قدمت ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier فستان أزرق فاتح سادة طويل عالي الخصر مزود بكاب طويل من نفس لونه سيزيد عرض الكتفين النحيلين ليتوازن مع الجزء السفلي الممتلئ من الجسم الذي ستخفيه التنورة الواسعة.
أعجبنا الفستان الـ A Line الطويل المطبع بالورود الكبيرة من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano والمنيق مع بوت أسود.

فساتين لقوام الساعة الرملية

ابرزي جمال قوام الساعة الرملية بإختيار الفساتين التي تحدد الخصر والمعانقة للجسم بشكل عام مثل الفستان السادة الـ Mermaid المشقوق من الأمام من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، كما نرشح لكِ الفستان المخمل منتفخ الأكمام من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.
 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زرقاء موضة 2022 بتوقيع مصممين لبنانيين

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة