لا تتوانى عن إظهار جمال خصرك في ملابس المحجبات

كونك محجبة، لا يعني أنه عليك ارتداء الملابس الفضفاضة التي تخفي معالم جسمك بالكامل، وتخفي معها أنوثتك في الكثير من الأحيان. فعدد كبير من الفاشينيستا والمؤثرات ابتكرن طرق متعددة لتحديد الخصر على وجه التحديد كونه أكثر ما يبرز شكل الجسم ويظهر أنوثتهن بستايلات أنيقة من دون المساس برصانتهن وحشمتهن. بهذا الصدد، إن كنت تبحثين عم طرق مبتكرة لتحديد خصرك في ملابس المحجبات، إليك ببعض الأفكار.

 


1-    اختاري التوبات والقمصان والفساتين المزمومة على الخصر، فهي تؤمن لك هذا الأمر بسهولة ومن دون أن تلجأي الى حيل في الأكسسوارات أو غيرها لتحقيق ذلك. 


2-    أضيفي الأحزمة على أنواعها واختلاف ستايلاتها وعرضها أكانت من قماش التوب أو السترة ذاتها أو جلدعريضة أو رفيعة بما يتلائم مع ستايل ملابسك. ولكن ضعي في الحسبات بأن الحزام الرفيع دوماً ما يمنحك خصراً أنحف، فإن كان هذا ما ترغبين به انتقي الحزام الرفيع ذو التفاصيل الجذابة للمزيد من الشياكة المميزة في الملابس. أما مكان وضع الحزام فهو يعتمد على الملابس بالدرجة الأولى وستايلها، وبالدرجة الثانية على ما إذا كنت تعانين من الزوائد على البطن، وهنا عليك أن ترفعيه الى الأعلى حتى لا تلقي الضوء على بطنه وعيوبه.

 

3-    من أكثر الطرق رواجاً وعصرية لتحديد الخصر هو اختيار صيحة الموسم وهي حقائب الخصر العملية والعصرية للغاية. فهي تلعب دورين في آن بحيث تحدد خصرك بستايل مميز وعلى الموضة، كما وتجعلك حرة في الحركة بحيث تبقى يديك متاحتين طوال الوقت وتتسع لأغراضك الأساسية.


4-    التوبات واللوكات الملفوفة على الخصر هي أيضاً من الأفكار الجذابة والأنيقة والرائجة حالياً، وهي التي تأتي بقطعة قماش إضافية من التوب نفسها أو القميص أو الفستان لتمديها من طرف وتربطيها بآخر. تساهم هذه اللوكات بإخفاء عيوب البطن أولاً وبتحديد خصرك ثانية وبالتالي تحصلين على قوام ممشوق أكثر. 

ملاحظة الصور من انستقرام  

 

اقرئي أيضاً:تنسيقات فساتين خريفية للمحجبات موضة الموسم

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات