عبايات على طريقة فاشينيستا محجبات سعودية

انتقلت نيا عمرون من لندن إلى الرياض، وكسرت الاعتقادات بعباءاتها الجميلة والملونة؛ حيث قالت في أحد حواراتها: "إن أكثر اعتقاد خاطئ عن الرياض هو أن النساء لا يستطعن الخروج من المنزل، ولا يمكنهن ارتداء أي لون ما عدا الأسود، وأن مدينة الرياض لديها طرازها الخاص، وأَصِفُهُ شخصيًّا بأنه أنيق، فأينما ذهبتَ وجدتُ شخصًا يرتدي ملابس أنيقة من أجل مناسبة ما".

عبايات على طريقة الفاشينيستا السعودية نيا عمرون 


ارتدتْ نيا عباية أنيقة ومميزة صُمِّمَتْ باللون الرمادي بتطريزات بيضاء وقماش زهري في أطراف الأكمام والمنتصف، وأطلَّت بعباءة كحلية مَحِيكَة بزينة في الأكمام بتدرجات اللون الأزرق وعدة خيوط سوداء، وتزينت بعباءة بنفسجية مزينة من الأكمام بقماش مفرغ بالزهور لإطلالة بسيطة وأنيقة.
ولعباسة أكثر نعومة، ظهرت بعباءة بيج مزينة بفصوص، وعباءة زهرية اللون بنقشات خفيفة، وارتدتْ عباءة بيضاء مخطَّطة بالأزرق، وأطلَّت بعباءة بدرجة برتقالية مع حجاب بني لكسر اللون، وتجمَّلَتْ بعباءة زرقاء بمطاط من الخصر، تزيِّنها قطعة قماش، وعباءة زهرية بشراشيب من الأطراف.
كما تألقت بعباية بيضاء بخطوط سوداء، واختارتْ عباية سوداء واسعة مزينة من الأطراف بزهور ناعمة وأنيقة، وعباءة رمادية ناعمة، وأخرى رياضية بخطوط بيضاء من الأكمام

اقرئي أيضاً: 

طرق مختلفة لتنسيق الفستان الأبيض مع الحجاب

عبايات مطرزة راقية للعيد

موديلات بدلات للمحجبات لعيد الأضحى بوحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات