فساتين سواريه بألوان معدنية لسهرة رأس السنة 2023

اخطفي الأنظار خلال سهرة رأس السنة واعتمدي واحد من الفساتين السواريه المصممة بألوان معدنية والتي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا للوصول إلى التنسيق الأفضل والطلة المنشودة.

فساتين سواريه باللون الذهبي

تنوعت موديلات الفساتين السواريه المصممه باللون الذهبي حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بقطع فخمة ومميزة، رصدنا لدى ماركة ألتوزارا Altuzarra فستان طويل مغطى بالترتر الكبيرة الأشبه بقشور الأسماك، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود واحملي كلاتش أسود صغيرة مزين بقفل ذهبي.
أحببنا الفستان مستقيم القصة النيود والمزدان بالترتر الذهبي الوردي من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب باللون الذهبي الوردي واحملي كلاتش من اللون نفسه.
لفتنا أيضًا الفستان الديكولتيه المنفوش والمزدان بالترتر الذهبي والفضي والأسود من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، لائميه مع حذاء ذهبي مدبب واحملي كلاتش أسود.

فساتين سواريه باللون الفضي

ينافس الفستان السواريه الفضي بقوة هذا الموسم حيث تسابقت دور الأزياء العالمية على تقديمه بتصاميم منوعة تحاكي كافة الأذواق، تألقت عارضة جورج حبيقة بفستان رمادي مصمم بتوب Peplum مزدان التطريزات الفضية ومزود بحزام رمادي متوسط الحجم.
أحببنا الفستان الـ cut out المصمم بكم واحد طويل ومزين بشق على الجانب من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors، نسقيه مع صندال أسود بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة من نفس اللون.

نصائح إختيار موديل الفستان المناسب لشكل الجسم

- استعيني بالفساتين المصممة بأكتاف بارزة أو أكمام منتفخة لتزيدي من عرض أكتافك الكنزة.
- الفساتين القصيرة ستبرز طول ساقيك وتظهرك بقامة أطول.
- اختاري الفساتين المصممه بتنورة طبقات في حال كنتِ نحيفة الجسم.
- الفساتين المصممة بتنانير واسعة أو منفوشة ستخفي الأرداف الممتلئة.
 

اقرئي أيضا : فساتين سواريه سوداء موضة 2023 لسهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة