أجمل فساتين سواريه موضة 2023 لسهرة رأس السنة

  • اذا كنتِ تخططين لحضور مناسبة خلال سهرة رأس السنة الجميلة تساعدك في إختيار الفستان المناسب حيث تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين السهرة التي كشفت عنها كبريات دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها بأناقة.

    فساتين بألوان الكريسماس

    لم تخلو مجموعات شتاء 2023 من فساتين السهرة الحمراء والخضراء، أحببنا الفستان الأحمر طويل الأكمام المصمم بقصة مستقيمة غير ملاصقة للجسم والمغلف بالكامل بالترتر اللامع من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع حذاء Pointy وكلاتش باللون الفضي.
    أحببنا أيضًا الفستان الصوف متوسط الطول المزدان بالترتر البرغندي من توقيع ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، ارتديه على طريقة العارضة مع جوارب حمراء طويلة وحذاء من نفس اللون واحملي حقيبة برغندية.
    تبني موضة الأخضر لون شجرة الكريسماس، تجدين فستان فائق النعومة لدى المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab تميز بقصته الإنسيابية وخصره العالي والياقة الـ Halter والكاب الطويل المصمم من نفس الخامة واللون، نسقيه مع حذاء من نفس لونه وكلاتش أسود أو ذهبي.

    فساتين مزينة بالترتر

    لم تغب موضة فساتين السهرة المزينة بالترتر عن مجموعات شتاء 2023 وتناسب أجواء الكريسماس الإحتفالية، أحببنا الفستان الزهري متوسط الطول مستقيم القصة المصمم بأكمام طويلة وياقة عالية من مجموعة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه أو باللون الأسود وتممي اللوك بحقيبة كلاتش سوداء.
    أعجبنا الفستان الفضي متوسط الطول المصمم بكم واحد طويل ومزين بثنيات ناعمة مع شق طويل على الجانب وحمل توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors ونسق مع صندال أسود، اختاري الحقيبة من نفس اللون.
     

    فساتين بتنانير منسدلة

    اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة تتألقين بها خلال موسم احتفالات نهاية العام ننصحك بفساتين السهرة المصممة بتنانير عالية الخصر منسدلة على القامة كما في الفستان ترابي اللون المطرز بالترتر حول التوب والأكمام ومزدان بالريش حول الرقبة وأطراف الأكمام والذي حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، ارتديه مع صندال من نفس لونه وكلاتش ذهبي.
    أحببنا الفستان البني الفاتح المصمم بياقة V Neck من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham، جربي تنسيقه مع أكسسوارات فضية.

    الفستان الأسود المطرز

    يعتبر الفستان الأسود المطرز من أفضل الخيارات لمناسبات موسم احتفالات نهاية العام  ورأس السنة، من جهتنا أعجبنا الفستان مستقيم القصة المصمم بكم واحد طويل والمطرز بأشكال الورود الكبيرة من مجموعة مونيك لولييه Monique Lhuillier، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود وأقراط متدلية مرصعة واحملي كلاتش أبيض مزين بترصيعات ناعمة.
    لفتنا أيضًا الفستان مستقيم القصة عالي الخصر المزود بحزام عريض أسفل الصدر من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع أكسسوارات حمراء.
     

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سواريه من مجموعات ريزورت 2023

    أضف تعليقا