فساتين سواريه ماركات من مجموعات ريزورت 2023

  • امتلأت مجموعات أزياء ريزورت 2023 بعشرات الموديلات من فساتين السهرة الأنيقة والتي تعدك بلوكات مميزة تحضرين بها المناسبات المخطط إقامتها على الشاطئ خلال العطلات.

    الأكمام المنسدلة نجمة 2023

    بالنظر إلى مجموعات أزياء ريزورت 2023 لاحظنا سطوع نجم فساتين السهرة المصممه بأكمام منسدلة، لفتنا الفستان البرتقالي الـ A Line منتفخ الأكمام من مجموعة ماركة إرديم Erdem، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأسود.
    سيعجبك أيضًا الفستان الزهري البودر عالي الخصر ذي التنورة الأمبراطورية التي تبدأ من أسفل الصدر مباشرة والمصمم بأكمام منسدله مؤلفه من طبقات من مجموعة ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli.

    الزهري والبرتقالي الأبرز

    تشكلت لوحة ألوان 2023 من العديد من الدرجات الصارخة والزاهية وفي مقدمتها البرتقالي والزهري الفوشيا والـbubblegum، تألقت عارضة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell بفستان منفوش مصمم بمزيج الزهري والبرتقالي، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.
    تألقت عارضة ماركة Christopher John Rogers بفستان فوشيا بقبة heart neck وأكمام طويلة مميز بقصته المستقيمة التي تتسع من عند الركبة وصولًا إلى الحافة.

    فساتين الترتر موضة 2023

    لا تزال موضة فساتين السهرة المحبوكه بالترتر البراق الأبرز في مجموعات أشهر الماركات ويبدو أنها سترافقنا في العام القادم، قدمت دار غوتشي Gucci فستان أزرق طويل الأكمام منسق مع حذاء فضي، فيما ظهرت عارضة نعيم خان Naeem Khan بفستان بني طويل الأكمام مميز بقصة حورية البحر زينيه بأكسسوارات ذهبية.

    الفساتين المطرزة بالورود البارزة

    ازدانت فساتين ريزورت 2023 بالورود البارزة، تصميمات رائعة تفيض أنوثة ورقي أحببنا منها الفستان الديكولتيه الفوشيا المغطى بأشكال الورود المطرزة من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع حذاء أسود وأقراط متدليه بتصميم ناعم.
    نرشح لكِ أيضًا الفستان الأبيض المطرز بأشكال الورود من مجموعة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli، ارتديه مع حذاء مدبب باللون الزهري البودر.
     

    اقرئي أيضا : فساتين سواريه ناعمة موضة ربيع 2022

    أضف تعليقا