فساتين سواريه ناعمة موضة ربيع 2022

لن تستطيعي أن تقاومي روعة الفساتين السواريه ذات القصات الناعمة التي كشفت عنها كبريات الدور العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، شاهدي الصور لعلها تكون مصدر إلهام تستوحين منه إطلالتك خلال المناسبات القادمة.

فساتين بليسيه للسهرة

شقت الفساتين البليسيه طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022 وقدمت بألوان وطبعات ناعمة ستتوج أناقتك خلال المناسبات الصيفية، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان يمزج بين الأخضر ودرجات الأزرق والأرجواني مصمم بياقة ملتفه حول العنق Halter top وخصر عالي، نسقيه مع صندال أخصر بكعب عريض.
أحببنا أيضًا الفساتين البليسيه الحمراء سواء الـ V neck أو المصممه بكتف واحد One Shoulder dresses والمزينه بحزام أحمر عريض ومنسقه مع صنادل من اللون عينه من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.

فساتين بأكمام على الموضة

لا تزال فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة وعلى شكل الجرس متربعه على عرش الموضة العالمية وقد اكتظت بها مجموعات ربيع وصيف 2022، أدرجت ماركة بول آند جو Paul & Joe فستان أخضر مورد مصمم V neck وخصر عالي يبدأ من أسفل الصدر، نسقيه مع صندال بلاتفورم وحقيبة كتف باللون الجملي.
أعجبنا أيضًا الفستان الأزرق الفاتح ذي التنورة الإمبراطورية المنسدله والتوب المغلف بالتطريز من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward، لائميه مع صندال فضي بكعب رفيع.

 

فساتين سادة ناعمة

بخلاف ستايلها الذي يجمع بين البساطة والأناقة يسهل علينا تنسيق الفساتين السادة مع الأكسسوارات على إختلاف أشكالها وألوانها، ظهرت عارضة ماركة مونيك لولييه بفستان أحمر سادة مزود بكاب طويل من نفس اللون والخامة معقود حول الرقبة، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه أو صندال وكلاتش باللون الذهبي.
يمكنك تحويل الفستان الأصفر المكسر من مجموعة ماركة Loro Piana إلى قطعة مسائية بتنسيقه مع صندال ذهبي بكعب عالي رفيع ومجوهرات وكلاتش باللون الذهبي.

 

فساتين بطبعات ناعمة

لم تخلو مجموعات ربيع وصيف 2022 من الفساتين السواريه المزينة بالطبعات الناعمة والتي أتى أغلبها على شكل الورود، برع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad في إبتكار باقة من أجمل الفساتين المطبعة أحببنا منها الفستان المنفوش ذي الألوان الباستيلية المزين بكشاكش واسعة حول الياقة الـ V Neck ومميز بأكمامه الطويلة والحزام الرفيع الذي يزينه، نسقيه مع حذاء زهري بودر.

اقرئي أيضا : فساتين سواريه موضة 2022 لسهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة