لا تترددي بتجربة لفات الحجاب الرائجة للخريف

  • في كل موسم، تجددين في لوكاتك من خلال ابتياع القطع الأساسية اللافتة وتعمدين الى ادخال ذوقك الرفيع في الستايلينغ حتى تبدي في كل مرة وكأنك ترتدين ملابس وأكسسوارات جديدة بالكامل حتى لو كنت تمتلكينها منذ سنوات. وفي الإطار ذاته، تعتني المحجبات بألوان وأشكال لفات الحجاب التي يرتدونها ويحرصن على أن تكون ألوان الحجاب متلائمة ومتناسقة مع ألوان ملابس المحجبات وأحياناً يلجأن الى اختيار الحجاب كأساس اللوك بالكامل، ما يرتب عليهن اختيار مجموعة جديدة ولافتة من تصاميم الحجاب مع كل بداية موسم. لذلك، لابد وأن تراعي بعض العناصر الأساسية كي تحصلين على لفة حجاب جميلة ومميزة هذا الخريف من خلال التسوق بحثاً عن تصاميم جديدة:  
    1-   واكبي ألوان الموضة الأكثر رواجاً اثناء انتقائك لفات الحجاب، ونسقيه مع ألوان ملابسك، واعلمي أن  الزهري هو الأساس هذا العام ويدخل معه البيج والتركواز والروز والنيود. 

    2-    اختاري الانسجة من دون لمعان لكي لا تبدي كشجرة مضيئة. الأقمشة القطنية والحرير ذات بعض التطريز الخفيف أو التقليمات أو النقشات رائجة أيضاً. 


    3-    إذا كانت ملابستك ذات نقوش، اختاري حجاباً بسيطاً بلون واحد، على أن يكون خالي من التّرتر والشكّ لتفادي الإكثار والمظهر المنفر شديد اللّماعية في الخروجات النهارية.


    4-    إذا كنت تحبين مواكبة الموضة، لا تتواني عن المزج بين قماشتين في حجابك، أي وضع حجاب تحتي ذي قماشة سلسلة بلون زاهي، وإضافة قماشة دانتيل على شكل حجاب فوقه. 


    5-    لا تخشي التجرّؤ على الغوص في غمار الموضة وإختيار لفات حجاب ذي نقوشات الأزهار مع عبايتك أو ملابسك.


    6-    إن كنت ستختارين حجابك بلون واحد وخالي من النقوش، اختاري الخامة فريدة وغير تقليدية حتى لا يبدو حجابك عادياً أو كلاسيكياً للوك يستقطب الأنظار. 

    اقرئي أيضا":تنسيقات فساتين خريفية للمحجبات موضة الموسم

    ملاحظة الصور من انستقرام  

    أضف تعليقا