اختبار: اكتشفي أسرار نجاحك المهني في العام 2023

مع اقتراب العام الجديد، ونظراً لأنّ العالم أصبح أكثر تنافساً، لا بد أنك تتساءلين عن ما ينتظرك في العام 2023، وهل هو عام النجاحات أو الصعوبات والتقلبات. يكشف لك هذا الاختبار، أسرار نجاحك المهني في 2023 من خلال ما تتم رؤيته في اللوحة وما تحتاجينه للمضي قدماً في حياتك المهنية.

فقط انظري إلى اللوحة لمدة 5 ثوانٍ، وحددي ما ترينه أولاً، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، أبرز أسرار نجاحك المهني في العام 2023.

اختبار: اكتشفي أسرار نجاحك المهني في العام 2023

وجه المرأة

إذا كان وجه المرأة أول من لفت انتباهك، فهذا يشير إلى امتلاكك موهبة الحوار والمفاوضة وعدم الخوف من خوض التجارب الجديدة والانفتاح على الجميع والنظرة الإيجابية حتى إلى الأحداث السلبية.  بمجرد أن يكون لديك الاستعداد والرغبة القوية في الأداء الجيد، يمكنك البدء في تسلق سلم النجاح. واحدة من أفضل الطرق لتحقيق النجاح المهني هي الاستمرار في تقييم أدائك. لا تنتظري تقييمك من أحد. افعلي ذلك بنفسك. الطريقة المثلى للقيام بذلك هي تحديد أهدافك ووضع جدول زمني لتحقيقها. 

وجه الطفل

إذا كان وجه الطفل أول من لفت انتباهك، فهذا يعني أنك تمتلكين حب المنافسة، وتتمتعين بالصفات التي يمكن أن تساعد على الحصول على ترقية أو على علاوة مادية. التواصل هو مفتاح نجاحك. قيمة الفعل أكبر بكثير من مجرد الكلمات. استخدمي هذا كمبدأ في تعاملاتك. بدلاً من التباهي بكل الأشياء التي يمكنك القيام بها، ثم عدم تقديمها فعلياً، يجب أن تُظهري ما يمكنك القيام به. قسّمي المهام إلى مهام أسبوعية أو حتى يومية واملئي نموذجاً صغيراً في نهاية الأسبوع لتقييم وجهتك وما إذا كنتِ بحاجة إلى تغيير استراتيجيتك.

السماء والأشجار

إذا رأيتِ السماء والأشجار أولاً، فهذا يعني أنه يجب أن تكوني على استعداد لتعلم كيف تصبحين قائدة وتقبل التعليقات البناءة لتحقيق النجاح والتميز في حياتك المهنية. كوني مستعدة لطرح مليون سؤال كل يوم فيما يتعلق بما تفعلينه. قد يستغرق الأمر منك أياماً حتى تعتادي على واجباتك في وظيفتك، لذا كوني مستعدة دائماً لتعلم أشياء جديدة. واحدة من أهم النصائح للنجاح المهني التي تحتاجينها هو تركيز انتباهك على الأمور الملحة الأخرى. تأكدي من الوفاء بالمواعيد النهائية الخاصة بك والوفاء بوعودك بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك. يجب أن تكوني مدركة جيداً لاحتياجات الآخرين من خلال التأكد من إنجاز الأمور بكفاءة في الوقت المناسب، وأخذ زمام المبادرة للقيام بها بنفسك. 

المصدر: topresume
ملاحظة: الصورة من موقع  news.dayfr

اقرئي أيضاً:

اختبار: اكتشفي ما تحتاجينه لجعل حياتك اسهل واكثر سعادة في عام 2023 اختبار: اكتشفي ما تحتاجينه لجعل حياتك أسهل وأكثر سعادة في عام 2023
اختبار: اكتشفي الاسرار المخفية لمصيرك وأنت تقتربين من العام 2023 اختبار: اكتشفي الأسرار المخفية لمصيرك وأنت تقتربين من العام 2023
اختبار: ما ترينه أولاً سيخبرنا عن نسبة نجاحك وفشلك في العام 2023 اختبار: ما ترينه أولاً سيخبرنا عن نسبة نجاحك وفشلك في العام 2023
أضف تعليقا