اختبار: حددي الوجوه المخبأة واكتشفي نسبة حظوظك في العام 2023

تُعطي الأوهام البصرية دائماً بعض الأفكار الرائعة حول كيفية عمل أدمغتنا. يمكن لمجموعات محددة من الصور والأنماط أن تخدع أدمغتنا لإدراك شيء غير موجود بصرياً. هذا الاختبار هو مجرد طريقة ممتعة لمعرفة مستوى حظوظك في العام 2023 من خلال اكتشاف جميع الوجوه المخبأة. انظري إلى اللوحة لمدة 20 ثانية، وحددي عدد الوجوه الموجودة ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة" نسبة حظوظك في العام 2023.

تم إنشاء الصورة أعلاه بواسطة " Bev Doolittle" المعروفة باسم  " Forest Has Eyes" التحدي هو تحديد وجوه الأشخاص الذين يختبئون في هذه الغابة ويراقبون المسافر، وهو ما سيحدد نسبة حظك في العام 2023. كلما زاد عدد وجوه الأشخاص الذين تكتشفينهم، كلما زاد مستوى حظك.  

اختبار: حددي الوجوه المخبأة واكتشفي نسبة حظك في العام 2023

9 وجوه

إذا تمكنتِ من تحديد 9 وجوه بنجاح أو أكثر، فأنت متفوقة جداً، ونسبة الذكاء لديك ممتازة جداً، وتعتبرين موهوبة. لديك قدرات تختلف عنِ القدرات الموجودة عند الآخرين. مستوى حظك في العام 2023 يتخطى ال 80 بالمئة. لذا، استعدي لعام غير عادي. ستحصلين على الكثير من الفرص الجيدة ويجب أن تكوني مستعدة للاستفادة الكاملة من كل منها. أنت محظوظة للغاية ومقدر لك الحظ السعيد. من المرجح أن تحققي إنجازات عظيمة في عام 2023.

7 وجوه

إذا تمكنتِ من تحديد  7 وجوه أو أكثر، فهذا يشير إلى أنك تمتلكين نسبة ذكاء جيدة، وهي تندرج تحت النسبة العامة للذكاء. لديك القدرة على استيعاب وتحليل المطلوب منك، وإيجاد نتائج عملية، ومدروسة، ومبتكرة. تُعتبر نسبة حظوظك في العام 2023 أكثر من 50 بالمئة. كل شيء سوف يسير بسلاسة بالنسبة لك بغض النظر عما تفعلينه. ابذلي الكثير من الجهود لزيادة معدل نجاحك، يمكنك حل جميع المشكلات التي تواجهينها كونك طموحة ومتحمسة.

4 وجوه

هناك أربعة وجوه تُعتبر الأكثر وضوحاً من الوجوه المخفية الأخرى نظراً لموقعها في الصورة. وهي بارزة جداً ويمكن للعديد من الناس رؤيتها بسهولة. إذا لم تستطيعي تحديد غيرها، فهذا يعني أنّك ضعيفة في القدرات العقلية. نسبة الذكاء لديك قليلة وأقل من المعدل العام، وتحتاجين دائماً إلى مساعدة في تحليل المعلومات، وحل المشكلات، وترتيب الأفكار. ومع الأسف فإنّ مستوى حظوظك في العام 2023 لا تتخطى ال 40 بالمئة. ليس لديك الكثير من الحظ في حياتك المهنية أيضاً. تقدمين تضحيات كثيرة، لكنك تفتقرين إلى الشغف.

المصدر: jagranjosh
ملاحظة: الصور من موقع researchgate

اقرئي أيضاً:

اختبار: ما ترينه اولاً يكشف ما يخبئه لك عام 2023 من مفاجآت سارة اختبار: ما ترينه أولاً يكشف ما يخبئه لك عام 2023 من مفاجآت سارة
اختبار: ما ترينه اولاً يكشف المفاجآت التي قد تغير حياتك في 2023 اختبار: ما ترينه اولاً يكشف المفاجآت التي قد تغير حياتك في 2023
اختبار: اكتشفي ما تحتاجينه لجعل حياتك اسهل واكثر سعادة في عام 2023 اختبار: اكتشفي ما تحتاجينه لجعل حياتك أسهل وأكثر سعادة في عام 2023
أضف تعليقا