اختبار يكشف القرارات التي ستجلب لك الحظ السعيد في العام 2023

أظهرت الدراسات أن الأشخاص المختلفين قد يفسرون ما يرونه بشكل مختلف اعتماداً على شخصياتهم. ترى العيون كل شيء، لكن الدماغ يختار ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك أولاً. في الاختبار هذا تحديداً، ستكتشفين الخطوات التي يمكن القيام بها من اجل تحسين طريقة الحياة وتحقيق النجاح وبناء الخطط التي تساعد على بلوغ السعادة، وسيساعدك على التعرف على جوانب مختلفة من حياتك، سواء كانت شخصية أو مهنية، والتخطيط لعامك القادم 2023 وفقاً لذلك.

حددي ما ترينه أولاً واكتشفي مع "الجميلة"، ما إذا كنت واثقة وقوية الإرادة، أو من المرجح أن تتخذي قراراتك بشكل عرضي، وما هي القرارات التي ستجلب لك الحظ السعيد في العام 2023.

المرأة التي تعزف  

إذا لفت انتباهك أولاً المرأة التي تعزف، فهذا يعني أن لديك عقلاً قوياً ولا تشكين أبداً في قراراتك. طاقتك اللانهائية مدهشة. أنت فراشة اجتماعية وعفوية ومستعدة دائماً لاستكشاف أشياء جديدة. سيسمح لك العام 2023 بتطوير موهبتك الشاملة، وستحققين نجاحاً على الأرجح. ومع ذلك، سيتطلب منك الكثير من العمل فيما يتعلق بحياتك المهنية. سيكون عاماً مليئاً بالتحديات، لكن جهودك ستكافأ بنجاحات كبيرة. في منتصف هذا العام، قد تتاح لك أيضاً فرصة السفر إلى الخارج وستحتاجين إلى القيام برحلات عمل أطول. وهذا يعني أنّ القرار المهم والجالب للحظ في العام 2023 هو السعي إلى تنفيذ مخطط تم تأجيله في السنوات السابقة. وقد يكون هذا المخطط تغيير مكان الإقامة أو الحالة الاجتماعية أو العمل أو طبيعة العلاقة مع بعض الأشخاص، وأخذ قسط من الراحة أمراً ضرورياً جداً من أجل تجديد الطاقة والقدرة على التفكير بطريقة واضحة. وهذا ما يمكن أن يساعد على جعل هذا العام عاماً حافلاً بالإيجابية.

البوق الذهبي

إذا لفت انتباهك أولاً البوق الذهبي، فهذا يعني أنك على الأرجح انطوائية، وتميلين إلى فعل الأشياء في صمت. من المحتمل أنك مسترخية للغاية. تحتاجين إلى التحكم في كلامك وأفعالك وإلا فإنك تخاطرين بزيادة التوتر في علاقاتك. قد تكون بداية العام 2023 صعبة عليك. خلال هذا الوقت، يمكنك تجربة تغيير كبير في العمل من شأنه أن يغير مستقبلك ويجعله أكثر إشراقاً. إذا فاتتك أي دروس العام الماضي، يمكنك البدء مرة أخرى هذا العام. ومن أبرز القرارات التي يمكن أن تجلب الحظ في العام 2023، هو عدم التصرف بطريقة انفعالية وعدم الانجرار وراء المشاعر العفوية وتحكيم العقل وخصوصاً في حال وقوع مشكلة أو خلاف أو شجار أو سوء تفاهم. تجنبي اتخاذ قرارات متهورة لأنك قد تندمين عليها لاحقاً.

المصدر: astrosage
ملاحظة: الصور من موقع Brightside

اقرئي أيضاً:

اختاري الصورة التي تشبه شكل جسمك لتعرفي أي امرأة أنتِ؟
اختبار شخصية: طريقة جلوسك تكشف الكثير عنك!
اختبار: حددي الوجوه المخبأة واكتشفي نسبة حظوظك في العام 2023 اختبار: حددي الوجوه المخبأة واكتشفي نسبة حظوظك في العام 2023
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات