مكياج عيون أخضر لحضور مباراة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

بعد فوز المنتخب السعودي الأسبوع الماضي في مباراته التاريخية ضد الارجنتين في كأس العالم 2022، يستعد المنتخب لمواجهة أخرى يوم غد السبت، وبالطبع سيكون هناك حضور كبير من قبل الجمهور العربي، وتحديداً السعودي، حيث تعتبر تلك هي المرة الأولى التي يُقام فيها كأس العالم في الوطن العربي، بدولة قطر.

وللحضور بأجمل ستايل ومكياج مميز بالمباراة القادمة، إليكِ مكياج عيون أخضر لحضور مباراة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

 

مكياج عيون مع الأيشادو الأخضر من نورة بوعوض 

يمكنكِ اعتماد هذا اللوك لمكياج العيون مع الأيلاينر الأسود، ورسمة عيون القطة، يتبعها أيشادو باللون الأخضر، على الجفن العلوي والسفلي، فقط أطراف الجفن، واعتماد بلاشر وردي، وأحمر شفاه مطفي باللون الوردي.

 

 

مكياج عيون أخضر فاقع من وعد التركي 

إذا كنتِ تحبين صيحات المكياج الجريئة، يمكنكِ اعتماد هذا اللوك باللون الأخضر الليموني، على طريقة خبيرة المكياج السعودية وعد التركي، لرسمة العيون الكاملة بالكحل الأسود، مع أيشادو ليموني على الجفن ككل، ولمسة بسيطة على الجفن السفلي، ورموش كثيفة بالماسكارا، وأكملت اللوم ببلاشر خوخي، وأحمر شفاه غلوس بني فاتح.

 

 

مكياج عيون سموكي أخضر من ريهام خليفة 

أعجبنا هذا اللوك لمكياج عيون سموكي ناعم من خبيرة المكياج ريهام خليفة، اعتمدت فيه على الايشادو الأخضر والأسود، ورموش كثيفة، وأحمر شفاه بيج، وبلاشر برونزي.


 

 

مكياج عيون باللون الأخضر النيون من مريم فاروق 

اللمسات الغريبة والصيحات اللافتة تفضلها الكثير من الصبايا، عندما يتعلق الأمر بحضور المباريات، كهذا اللوك من خبيرة المكياج مريم فاروق، لمكياج عيون بقلم الكحل الأخضر النيون للجفن العلوي، وقلم كحل داكن للجفن السفلي، وأيشادو ممزوج بدرجات الأخضر والرمادي، مع بلاشر خوخي، وغلوس خوخي أيضاً.

 

أضف تعليقا