موديلات فساتين سهرة على صاحبات الأكتاف العريضة تجنبها

  • ليست كل موضة تناسبنا، قاعدة أساسية يجب على كل امرأة تهتم بأناقتها أن تتبعها وتطبقها حتى تظهر بالطلة المناسبة لشكل قوامها، اذا كنت من صاحبات الأكتاف العريضة عليكِ تجنب بعض صيحات فساتين السهرة الرائجة في شتاء 2023 والتي نكشفها لكِ في النقاط التالية.

    الفساتين الديكولتيه

    تحتاج الأكتاف العريضة إلى إخفائها لذلك الفساتين الديكولتيه المكشوفة لا تناسبها، وننصحك بإختيار التصاميم المصممة بقبة وأكمام ولكن من دون بروز أي تفاصيل عريضة تزيد من مشكلتك.
    قدمت ماركات شهيرة الفستان الديكولتيه بألوان وقصات منوعة أحببنا منها الفساتين التي حملت توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera باللون الاسود والأصفر الطويل المزود بتنورة خلفية أو المنفوش المزدان بالورود الكبيرة والترتر الذهبي.

    الفساتين بالياقة المربعة

    انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المصممة بفتحة صدر مربعة أو مستطيلة الشكل، تجنبي هذه الصيحة أيضًا لأنه ستوحي بأن القسم العلوي من قوامك أكثر عرضًا، وجهي إختيارك نحو الفساتين الـ V Neck.
    وجدنا الفساتين المصممة بياقة مربعة لدى ماركة فالنتينو Valentino حيث ظهرت إحدى العارضات بموديل Midi فوشيا طويل الأكمام، كما أحببنا الفستان الأبيض المطرز بالفضي من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.

    الفساتين منتفخة الأكمام

    حافظت الفساتين منتفخة الأكمام Puffy Sleeves Dresses على مكانها ضمن لائحة صيحات شتاء 2023، على الرغم من جمال هذه القصة الأنثوية إلا أنها من الصيحات التي ستزيد مشكلتك خاصة الأكمام الضخمة كما في الموديل الأصفر الموقع من ماركةجيني بيكهام Jenny Packham والفستان الذهبي الطبقات من توقيع يولا جونسون Ulla Johnson.

    الفساتين بالأكتاف البارزة

    تعود موضة الأكتاف العريضة والبارزة التي أرتبطت بفترة الثمانينيات إلى الواجهة من جديد ولكن انتبهي فهذه الموضة أيضًا لا تناسبك خاصة الفستان الأبيض المطبع المصمم بياقة عالية والذي يغطي الركبة من توقيع ماركة Philosophy Di Lorenzo Serafini.

    الفساتين المزودة بالكاب


    تفادي أيضًا الفساتين المزودة بالكاب والتي أدرجتها أسماء شهيرة مثل درايس فان نوتن Dries Van Noten ضمن مجموعاتها لشتاء 2023.
     

    مصدر الصور: موقع IMAXtree


     

    أضف تعليقا