عبايات خروج موضة خريف 2021 من الفاشينيستا المحجبات

 

 

أتى الخريف وحضرت معه الألوان الدافئة التي تعكس كل مفاهيم الأناقة، من هنا أحببنا أن نستعرض لك أحدث موديلات العبايات موضة 2021 والتي جمعناها من انستقرام الفاشينيستا المحجبات ونخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خروج بألوان ترابية موضة 2021

 


عبايات بنغمات الأخضر الداكن موضة الموسم

 

 

برزت هذا العام بقوة العبايات الخضراء لا سيما الموديلات الزمرد الداكنة، على غرار الفاشينيستا المحجبات نسقيها إما مع فستان أسود طويل وطرحة خضراء وصندال شفاف مرصع أو مع فستان من نفس لون العبايه وتممي اللوك بحقيبة وصندال باللون الفضي من وحي إطلالة خوله المراغي.

 


عبايات رمادية موضة خريف 2021

 

 

 

تربعت العبايات الرمادية على عرش الموضة لا سيما الموديلات الفضية اللامعه، تألقت الفاشينيستا سهى بعبايه فضية عريضة الياقات بأكمام واسعة تنتهي على شكل الجرس نسقتها مع توب وبنطال وطرحة باللون الأسود واكملت اللوك بحقيبة وصندال باللون الفضي.

من وحي أناقة مؤثرة الموضة المحجبة خوله المراغي نسقي العبايه الرماديه المطرزه بالأسود مع فستان أسود طويل وطرحة وحذاء مدبب باللون الأسود.

 

 

عبايات بدرجات البني والبرغندي من الفاشينيستا

 

 

لا غنى عن البني والبرغندي في موسم الخريف، اختاري عبايتك بهذه الألوان الداكنة، جربيتنسيق العبايه الكاكي المائله للون البني مع طرحة من نفس لونها وفستان أبيض طويل وصندال باللون الجملي.

ارتدي العبايه البرغنديه المطرزه بالذهبي مع فستان أسود وحقيبة بطبعة جلد الأفعى وانتعلي حذاء أسود مدبب.

 

 

عبايات زرقاء نجمة خريف 2021

 

 

استحوذت العبايات الزرقاء على إهتمام أشهر مؤثرات الموضة المحجبات،لائمي العبايه الزرقاء الفاتحة مع طرحة من نفس لونها وفستان أبيض وحقيبة بيضاء وصندال أبيض مطبع.
ارتدي العبايه الزرقاء الداكنه مع فستان وطرحة باللون الأسود واكملي أناقتك بصندال نيود.

 

 

 


 

أضف تعليقا