عبايات خروج باللون الأزرق النيلي موضة خريف 2021

 

 

يحتل اللون الأزرق النيلي مكانًا بارزًا ضمن مجموعات عبايات 2021 حيث برعت أشهر الماركات في توظيفه في خدمة تصاميمها والنتيجة موديلات فائقة الأناقة يمكنك الظهور بها على مدار اليوم، شاهدي الصور واستوحي منها تنسيقات رائعة.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خروج بألوان ترابية موضة 2021

 


عبايات زرقاء مطرزة لإطلالات السهر

 

 

ازدانت بعض العبايات الزرقاء بتطريزات بسيطة وفخمة في نفس الوقت أغلبها تركز على الأكمام وتميزت بلونها الفضي، أحببنا العبايات الواسعة ذي الياقات العريضة أو الياقة الدائرية كما في التصاميم التي رصدناها لدى ماركة Wa Dubai وأناتومي Anatomi، نسقيها مع فستان من نفس لونها وصندال بكعب عريض وكلاتش باللون الفضي لتحصلي على إطلالة فخمة تناسب طلعات المساء.

 


عبايات زرقاء مطبعة موضة الموسم

 

 

تميزت بعض العبايات الزرقاء بالطبعات والنقوشات الملونة والتي زادتها تفرد وأناقة، قدمت ماركة ايوا لندن Aywa London عبايه مزخرفه بأشكال بيضاء في القسم العلوي منها نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أبيض وصندال شفاف.


أحببنا أيضًا موضة العبايات المصممة بأكمام واسعة ملونة كما في الموديل الذي تألقت به عارضة ماركة وعد ديزاينز Waad Designs، نسقيه مع فستان رمادي فاتح وصندال أبيض لتكتمل أناقتك.

 


عبايات زرقاء رويال بأكمام الجرس

 

 

شقت العبايات الزرقاء المصممة بأكمام الجرس Bell sleeves abayas طريقها إلى مجموعات 2021، أعجبتنا العبايه المصممة بأكمام واسعة طبقتين من توقيع ماركة دو فرح Des Farah والمنسقه مع فستان من نفس لونها وحذاء أبيض مدبب.


بتوقيع نفس الماركة أحببنا العبايه عريضة الياقات المصممة بأكمام مزمومه تنتهي على شكل الجرس، جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال وحذاء باللون الأسود.

 


عبايات زرقاء ساده لإطلالة نهارية

 

 

 

ركز المصممون على العبايات الساده ذي القصات المنسدله الخالية من التفاصيل ما يجعلها من القطع المثالية لإطلالات النهار ويمكن تنسيقها بسهولة مع مختلف اللوكات الكاجوال، جربي ارتدائها مع التيشيرت الأبيض والبنطال الجينز،قدمت ماركة Koraar عبايه بخامة خريفية لائميها مع فستان أسود وحذاء فضي مدبب.


على طريقة عارضة ماركة KM Collection ارتدي العبايه الساتان اللامعة مع فستان أبيض ميدي وحذاء شفاف بنعل أبيض.

 

 

 

أضف تعليقا