طرق غريبة لعلاج مشاكل البشرة والتخلص من التجاعيد

صدّقي أو لا تصدّقي، أغرب ممّا تتوقّعين بكثير! إنّها علاجات غير شائعة، لجأت إليها أشهر النجمات للعناية بالبشرة. هل تملكين الجرأة الكافية لتبنّيها رغبة منكِ بتجديد خلايا بشرتكِ ووقايتها من خطوط التقدّم في السنّ المبكرة، أم تفضّلين التقنيّات الأكثر تداولاً وآماناً على بشرتك بعيداً عن هذه العلاجات الغريبة؟.

FacialDracula

تعرف باسم مصّاص الدماء، حيث يتمّ سحب الدم من الذراع أو البطن وعزل الصفائح الدمويّة عن البلازما بواسطة جهاز خاصّ يستغرق حواليّ 20 دقيقة ليعاد حقن الصفائح في البشرة مباشرة لغرض ملء الخطوط الرقيقة واستهداف خطوط الزمن والتجاعيد وأيضاًلتحفيز الكولاجين لتظلّ البشرة متوهّجة ومتألّقة لفترة طويلة وهي من أكثر العلاجات المفضّلة لدى Kim Kardashian.

مخاط الحلزون

وجد الباحثون أنّ مخاط الحلزون غنيّ جدّاً بمادّة شبيهة بحمض الهيالورونيك الطبيعيّ في البشرة والذي يؤمّن المظهر الشابّ لها، لذا تقوم بعض العيادات الطبيّة بتقديم Facial مخاط الحلزون للبشرة بعد تنظيفها بعمق والسماح لعدد من الحلزونات بالتنقّل على كامل البشرة لضخّها بهذه المضادّات القويّة للأكسدة والمجدّدة للبشرة.

لدغات النحل

تعترف الدراسات الحديثة أنّ سمّ النحل هو البديل الطبيعيّ والآمن على البشرة مقارنة بحقن البوتوكس، هذا مادفع بعدد من النجمات إلى تجربته، من بينهنّGwyneth Paltrow،Uma Thurman و Kate Hudsonوحتى Kate Middleton دوقة Cambridge. حيث يتمّ تعريض بشرة الوجه للدغات النحل الموخزة والمؤلمة إلى حدٍّ ما لتحفيز تدفق الدم وإنتاج المزيد من الكولاجين، فتبدو البشرة فوراًأكثر توهّجاً وامتلاءً.

Facial البشرة اللّاهبة

لهيب النار! أجل إنّها تقنيّة صينيّة تعتمد آليّتها على تغميس منشفة خاصّة في الكحول ثمّ اشعالها باللّهب على البشرة فتقوم بحرق الدهون وتجديد البشرة، فتبدو أكثر ألقا وتوهّجاً بعد جلسة العلاج.

صفعات الوجه

نعم، نقصد بذلك ضرب الوجه بطريقة الصفع لأجل تنشيط الدورة الدمويّة فيه وإرخاء العضلات فتبدو منتعشة ومنتفخة ممّا يظلّل مظهر الخطوط الرقيقة والتجاعيد الدالة على الكبر والتقدّم في السنّ. هي تقنيّة حديثة تتّبع حاليّاً في تايلاندا وتستغرق جلسة العلاج حواليّ 15 الى 20 دقيقة من الصفع المتواصل!. هل هذا معقول؟.


 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة