افتتاح أول فرع لمطعم "ذي بِت" في دبي

كشفت "ذي بِت هاوس أوف باربيكيو" عن موعد افتتاح أول فرعٍ لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في "سيتي ووك" دبي، خلال شهر نوفمبر المقبل. هذه العلامة التجارية الأردنية تشتهر بأطباق المشاوي التقليدية واللحوم المدخنة الفاخرة والمحضرة طازجة يوميًا باستخدام مكوّنات عالية الجودة، وتمتلك فروعاً لها في أربيل- العراق، مع خطة للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي.

في العام 2018 قام رجل الأعمال غيث سعد الدين بتأسيس "ذي بِت"، التي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، وانطلقت في البدء كمطعم شعبي صغير، بمساحة 28 متراً مربعاً، متخصص بتقديم لحوم الضأن والبقر المشوية على نار هادئة جداً، يقصده أفراد العائلات والجيران والأصدقاء. وسرعان ما اشتهر وتزايدت شعبيته محلياً، ما دفع بالسيد سعد الدين إلى افتتاح مطعم جديد في أحد أكثر أحياء المدينة ازدحاماَ، وهو حي عبدون الشمالي، يتسع لنحو 60 ضيفاً، وبات اليوم من أشهر المطاعم في العاصمة الأردنية، حيث يقصده السياح والمواطنون على حدٍّ سواء. 

الفرع الجديد لمطعم "ذي بِت" يقع في "سيتي ووك" الوجهة المثالية في دبي لعيش تجارب ترفيهية عصرية، ويتسع لنحو 120 ضيفاً في صالتيه الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى ركن للعصائر، مع مطبخ أنيق مفتوح تتوسطه مدخنة الشواء التي جرى تصميمها خصيصاً لتحاكي مفاهيم هذه العلامة التجارية المميّزة.

يتمّ تحضير جميع الأطباق المشوية والمدخنة يومياً في المطبخ المفتوح أمام روّاد المطعم، لتكون شهية وطازجةً على الدوام. ويقوم خبراء الشواء بتحضير الخلطات المتنوّعة بحرفيةٍ عالية، مع تتبيل كل قطعة من اللحم بمفردها، والمباشرة بعملية الشواء والتدخين بكل هدوء، بمعدّات شواء خاصة يُستخدم فيها نوعٌ محدّد من الحطب، لإضفاء نكهةٍ شهية على اللحم الذي ينضج من الداخل والخارج، علماً أنّ عملية تدخين الدجاج المشوي على نارٍ هادئة قد تستغرق 4 ساعات، فيما تصل فترة تدخين لحوم الضأن والبقر إلى نحو 22 ساعة.

كما يُقدّم "ذي بِت" تشكيلةً واسعة من أطباق "الباربيكيو"، أبرزها طبق شرائح "البريسكيت" ومكعبات "البريسكيت" المحمّرة ولحم رقبة الضأن وغيرها، بالإضافة إلى سندويشات شهية، مثل "تريبل بي" و"بيت روست" و"هاوس برجر" و"تشيكن فييستا".

وفي هذا السياق قال السيد أحمد الدعدع، الشريك الإداري في "ذي بِت هاوس أوف باربيكيو" في دبي: "لا شك في أنها محطة محورية بالنسبة إلينا في "ذي بِت". فمنذ انطلاقنا في عمّان، أحب روّاد مطعمنا ما نوفّره لهم من مأكولات شهية وفريدة وخدمات مميّزة تعكس خبرة فريقنا وشغفهم بما يقومون به، وتجسد ما نخطط له من النمو والانتشار مستقبلاً، ونحن نتطلع إلى قدوم شهر نوفمبر ليُتاح لضيوفنا في دبي تذوّق اللحوم العالية الجودة المدخنة والمشوية على نار هادئة". 

سمات :
أضف تعليقا