أجمل فساتين سهرة موضة 2023 من أسبوع ميلانو

لم تخلو منصات عروض أسبوع ميلانو من فساتين السهرة والتي عكست كل صيحات ربيع 2023، كوني السباقة في التعرف إليها واختاري منها ما يجدد خزانتك لمناسبات العام الجديد.

فساتين سوداء سادة 

تميزت الفساتين السواريه السوداء التي قدمت خلال عروض أسبوع ميلانو بالبساطة والرقي خاصة القطع المصممه بقصات طويلة أو Mermaid، ظهرت عارضة ماركة ماكس مارا Max Mara بفستان سادة طويل يتسع من أسفل الركبة وصولًا إلى الحافة منسق مع صندال أسود مسطح.
أعجبنا الفستان طويل الأكمام المصمم بكتف منسدل من مجموعة ماركة سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo والمنسق مع صندال أسود ناعم وحقيبة سوداء على شكل الكرة تنسدل منها الأهداب الطويلة.

فساتين قصيرة وميدي

لم تغب الفساتين القصيرة ومتوسطة الطول عن مجموعات ربيع 2023، أدرجت ماركة سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo فستان أحمر سادة يعلو الركبة مميز بقصته المستقيمة الغير ملاصقة للقامة وأحببنا تنسيقه مع الصندال الأحمر.
أعجبنا الفستان متوسط الطول مستقيم القصة المصمم باللون الكريمي ومزين بورود تركوازية كبيرة بارزة من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، نسقيه مع حذاء وحقيبة من نفس لونه بتحصلي على إطلالة ناعمة.

فساتين مطرزة بالترتر

ها هى الفساتين المطرزة بالترتر تثبت حضورها من جديد على منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، تألقت عارضة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria بفستان A Line مصمم بياقة V neck ومغلف بالكامل بالترتر الزهري الفاتح ومنسق مع صندال ذهبي وردي.
خطف أنظارنا الفستان مستقيم القصة المغطي بالترتر الفضي من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والمنسق مع قفازات الأوبرا الطويلة السوداء وصندال مرصع.

فساتين مطبعة بالورود

من الطبيعي أن تمتلئ منصات عروض ربيع 2023 بالفساتين المزينة بطبعات الورود، ظهرت عارضة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria بفستان طويل عالي الخصر أبيض مزين بالورود الزرقاء، فيما تألقت عارضة ماركة ماكس مارا Max Mara بفستان بيج فاتح مطبع بالورود السوداء الكبيرة ومنسق مع صندال بلاتفورم أسود.

اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة موضة 2023 من أسبوع لندن

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة