نصائح موضة للقصيرات للحصول على قوام جذاب وممشوق

  • ضمت قائمة إتجاهات ربيع 2022 العديد من الخيارات المناسبة لصاحبات القامة القصيرة وتتصدر القمصان المخططه عاموديًا المشهد وإلى جانبها سطع نجم البناطيل عالية الخصر والـ Flared.
    كوني السباقة في إعتماد نصائح موضة  للقصيرات من خلال أبرز الصيحات الرائجة واستوحي طرق تنسيقها من الفاشينيستا والمؤثرات الشهيرات.

    القميص المخطط

    نسقي القميص الأبيض المخطط بالأزرق مع بنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر وانتعلي صندال Mule بلون الجلد وحقيبة Tote باللون الجملي الفاتح، أما القميص الأزرق المخطط بالأبيض نسقيه مع بنطال جينز أبيض Skinny وانتعلي صندال من نفس لون البنطال.
     

    البنطال الـ Flared

    ارتدي البنطال الأسود المشجر المميز بقصة Flared الرائجة مع بلوزة A Line مصممه بياقة V Neck واختاريها بإحدى الدرجات الترابية الفاتحة وانتعلي حذاء مدبب كعب عالي باللون الأسود.
    جربي تنسيق البنطال الجينز الأبيض مع قميص أخضر فاتح وصندال أبيض مسطح واحملي حقيبة Tote باللون الرمادي الفاتح أو من نفس لون القميص.
     

    فساتين A Line

    اختاري فستان أزرق مشجر بالأبيض والأحمر ومصمم بقصة A Line بموديل القميص ونسقيه مع حذاء أحمر Pointy بكعب عالي رفيع وأحملي حقيبة كتف حمراء بشرط أن يكون حجمها صغير.
    لائمي الفستان الميدي المطبع بالأصفر والأخضر والمصمم بياقة V Neck وأكمام قصيرة منتفخه مع صندال جملي فاتح مسطح وحقيبة كتف صغيرة خضراء فاتحة احمليها عبر الجسم.
     

    بلايز V Neck

    ارتدي البلوزة البيضاء الـ Peplum المميزة بالياقة الـ V Neck مع الجينز الأزرق الفاتح الـ Skinny والصندال النيود المسطح المرصع باللؤلؤ الأبيض واحملي حقيبة كتف من نفس لونه.
    اختاري بلوزة بيضاء V Neck طويلة الأكمام مزينه بطبعات متناثرة مع بنطال جينز عالي الخصر وصندال أسود بكعب رفيع وحقيبة ظهر مبطنة سوداء يفضل أن تختاريها بحجم متوسط.
     

    البليزر بقياس مضبوط

    جربي إرتداء البليزر الرمادي الفاتح متوسط الطول مع تيشيرت سادة من نفس لونه وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر وسنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف نيود عبر الجسم.
    نسقي البليزر النيود الذي يصل طوله إلى أول الفخذ مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وحذاء Pointy نيود وحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي.

     

    الحقائب متوسطة الحجم

    وجهي إختيارك دائمًا نحو الحقائب متوسطة الحجم مثل حقيبة saddle من ديور Dior والحقائب المزوده بحزام يمكن التحكم بطوله ليناسب طول قامتك.

    اقرئي أيضا : تنسيق ملابس موضة خريف 2021 من وحي الفاشينيستا

    أضف تعليقا