نصائح موضة للقصيرات بأجمل فساتين ما قبل خريف 2021

 

 

احتوت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 على تشكيلة من فساتين السهرة المناسبة لقصيرات القامة، شاهدي الصور واتبعي نصائح الموضة التي نخبرك بها في النقاط التاليه.

 

 

اقرئي أيضا : 5 صيحات موضة على القصيرات تجنبها هذا الخريف

 


فساتين سهرة بشق على الجانب للقصيرات

 

تبني موضة الفساتين الطويلة المصممة بشق طويل على الجانب حيث يساعد هذا الستايل في إطالة الساقين والجزء السفلي من الجسم،قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فساتين خضراء بقصه ملتفه حول الجسم مميزه بالياقه العاليه والشق الطويل، فيما ظهرت عارضة زهير مراد Zuhair Murad بجمبسوت أحمر عالي الخصر بتوب مطرز وكاب شيفون طويل.



 

 

فساتين سهرة بخصر عالي موضة 2021

 

وجهي اختيارك نحو نحو فساتين السهرة المصممة بخصر عالي يبدأ من أسفل الصدر لتبدين بقامة أطول مما أنت عليه، ظهرت عارضة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان أسود مغطى بطبقة شيفون مطرزه ومميزه بأكمامها القصيرة المنتفخه.


لفتنا أيضًا الفستان ذي التنوره السوداء عالية الخصر والتوب المغلف بالتطريز من توقيع دار شانيل Chanel.

 

 

 

 

فساتين سهره مطرزه بالطول للقصيرات

 

اذا كنت تفتشين عن إطلالة فخمة تخطفالأنظار ننصحك بإعتماد فساتين السهره المحبوكه بتطريز عامودي واختاري الموديلات المزوده بكابات طويلة مثل القطع التي رصدناها لدى إيلي صعب Elie Saab وجيني بيكهام Jenny Packham.

 

 

 

فساتين سهره بموديل حورية البحر للقصيرات

 

لم تغب فساتين السهرة بقصة حورية البحر عن مجموعات ما قبل خريف 2021 وتعتبر من أبرز الحيل التي ينصح بها خبراء الموضة للظهور بقامة ممشوقه، قدمت ماركة كريستيان سيريانوChristian Siriano فستان أبيض طويل الكمين بياقه عاليه مكشكشه، أحببنا أيضا الفستان الأسود ذي الأكمام المنسدله المزدانه بالريش من توقيع زهير مراد Zuhair Murad والفستان الأخضر الكاكي من جيفنشي Givenchy.

 

 

 

مويلات أخرى تزيد الطول

 

اعتمدي موضة فساتين السهرة المصممة بقصة البليسيه واختاريها بلون داكن كما في الفستان الأخضر الزمردي من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka.


ستناسبك أيضًا الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High low dresses كما في الفستان الأزرق الطبقات من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة