كيف أتعامل مع غيرة رجل برج القوس؟

لا يلعب الشعور بالغيرة دوراً كبيراً في حياة الرجل برج القوس. كما لا يسعى إلى إخضاع شريكته، ولا يريد أن يأخذها كملكية، بل كصديقة وشريكة، مع مراعاة مصالحها، دون تقييد حريتها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على كيفية التعامل مع غيرة الرجل القوس، وما الذي قد يجعله يشعر بالغيرة في المقام الأول.

كيف أتعامل مع غيرة رجل القوس؟

 

يُعد الرجل برج القوس عفوياً ورومانسياً، ويخلص لشريكته لأبعد الحدود. يُعتبر حبه نادراً وأقرب إلى الخيال. عادةً ما يكون متفائلاً جداً، لذا يصعب عليه ملاحظة الكثير من السلبية. ومع ذلك إذا كنت سلبية، فقد يزعجه ذلك. هو روح متحررة وإذا كان هناك شخص ما يعيقه أو يجعله يشعر وكأنه لا يستطيع الذهاب لفعل ما يريد، فسوف يستاء منه وسيبدأ في الشكوك. يمكن أن تؤدي هذه الشكوك إلى حد كبير إلى الغيرة. 

تحتاجين أولاً إلى النظر في سبب شعوره بالغيرة في المقام الأول ثم البدء في تصحيح الموقف. إذا منعته من التمتع بحريته الشخصية أو حرمته من التواجد مع الأصدقاء ، فغيري سلوكك. اسمحي له بالبدء في قضاء المزيد من الوقت مع الأصدقاء. دعيه يقوم بالأشياء بمفرده. قد يقاوم في البداية لأنه يخشى أن تنزعجي ولكن بمجرد أن يبدأ في التحرك ومنحه الثقة في ذلك، سيكون سعيداً وسيتخلص من الغيرة.

في العادة لن يشعر الرجل القوس بالتهديد من أي شخص آخر ولكن إذا كنت تتكلمين باستمرار عن إنجازات ومهارات الآخرين بإعجاب لجذب انتباهه أو لمجرد أنه سيبدأ في تغيير سلوكه، قد يبدأ في أن يصبح غيوراً. عليك العمل معه لبناء الثقة. دعيه يعرف أنه الشخص المناسب لك وأنك لا تهتمين بأي شيء آخر. أخبريه أنّ التحدث إلى الآخرين غير ضار وأنك لا تتجاوزين أي حدود لذلك يجب أن يثق بك.

عندما يكون رجل القوس غير سعيد بأي شكل من الأشكال، فإنه سيبدأ في التصرف بشكل مختلف يمكن أن يشمل الغيرة. ساعديه في إعادة توجيه طاقته ونقله إلى مكان سعيد. سيقدرك كشريكة له وسيصبح أكثر سعادة مرة أخرى. قد يتطلب الأمر القليل من العمل والبراعة ولكن إذا كنت تحبينه حقاً، فستفعلين ما يتطلبه الأمر. أظهري له مدى اهتمامك بمساعدته على النهوض من جديد. يحتاج إلى الإلهام منك.

توقفي عن محاولة منافسته. إنّ القيام بالكثير من هذا السلوك سيثير أعصابه. إذا أخبرك شيئاً ما حدث في حياته عند الحديث عن تجارب حياته. تعاطفي قليلاً ولا تتجاهلي ما يقوله لجعل كلامك أكثر أهمية. تذكري أنّ الشراكة مهمة بالنسبة له. كوني في فريقه وليس منافسه. إنه يحب فعل الأشياء معاً بدلاً من القيام بالأشياء ضد بعضكما البعض.

حاولي إيجاد طرق للحفاظ على علاقتك بعيداً عن الشك والغيرة. أخبريه كم يعني لك؛ أخبريه كيف أنه الرجل الوحيد بالنسبة لك وأنك تحبين أن تكوني شريكته. حاولي أن تستغلّي أوقات فراغك للمشاركة بالنشاطات الممتعة معه، أو التحدّث معه باستمرار والسؤال عن أحواله باهتمام. فهو يريد منك دائماً تأكيداً على محبتك له، وطمأنته عاطفياً، ومحاولة بقائك بالقرب منه دائماً.

المصدر: sagittariusmansecrets
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

ماذا تكره انثى القوس ماذا تكره أنثى القوس؟
18 من افضل وأسوأ سمات برج القوس المغامر أفضل وأسوأ سمات برج القوس المغامر
ما الذي يمكن ان تخبرك به الابراج عن القوس في الحب ما الذي يمكن ان تخبرك به الابراج عن القوس في الحب
أضف تعليقا