ما الذي يمكن ان تخبرك به الابراج عن القوس في الحب

الحب دائماً مغامرة عندما يتعلق الأمر ببرج القوس الذي يشتهر بحبه لحريته. يحكمه كوكب المشتري، كوكب الوفرة والتوسع. هو من أروع الأبراج على الإطلاق فحبه نادر الوجود. الحب بالنسبة إليه جزء مباشر ينتمي إليه، عاطفته متوقدة ومتوهجة. صفاته رائعة جداً وإن وجدت بعض السلبيات في شخصيته، إلا أنّ صفاته الجميلة تطغى على كل شيء. في الآتي، تابعي مع "الجميلة" واكتشفي ما الذي يمكن ان تخبرك به الابراج عن برج القوس في الحب.

صفات شخصية برج القوس في الحب

برج القوس متفائل قبل كل شيء. يرى كل لحظة على أنها فرصة لتعلم شيء جديد أو لمساعدة شخص ما أو لتحسين مهارة ما. إنّ عقليته المتفائلة باستمرار أمر يستحق الإعجاب. كل هدف يصنعه هو نبيل وطموح، وكل عقبة يواجهها هي مجرد فرصة لتحسينها. إنه يرى الأفضل في الناس بسهولة شديدة، ولا يتواصل بجدية إلا مع من يعتقد أنّ لديهم إمكانات. 

برج القوس دائماً في حالة حركة، ويكره الشعور بالملل، وفي الأوقات النادرة عندما لا يكون لديه خطط، لديه على الفور فكرة عن نزهة أو مغامرة، أو أي شيء محفز عقلياً ويوفر فرصة لتجربة شيء جديد. 

لا يجيد برج القوس الإحتفاظ بالأسرار بمجرد ظهور شيء في ذهنه، يخرج من فمه على الفور. ومع ذلك، يمكن أن تؤذي كلماته، حيث أنّ كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح.

يُعد برج القوس عفوياً ورومانسياً، ويخلص لشريكه لأبعد الحدود. ويُعتبر حبه نادراً وأقرب إلى الخيال وعاطفته جيّاشة وحنون جداً. ينصت دائماً لرأي شريكه الرومانسي، ويثق به بسهولة، ويهتم به لكنه لا يُوفق دائماً في إظهار هذا الاهتمام إذ أنّه يفتقر أحياناً الى الأسلوب الجيد في التعبير عن نفسه.

يتميز برج القوس بصدقه وحبه النقي وبوفائه، ويُحب الشريك الشغوف والعملي الذي يعتمد على ذاته ويحترم ذكاءه وكيانه، ويقدم له كل ما بإمكانه. عندما يقدم على الزواج يكون زوجاً رائعاً يخاف على بيته ويتحمل المسؤوليات، ويسعى جاهداً لتوفير جميع سبل الراحة لزوجته وأطفاله.

تُعتبر الخيانة بالنسبة لبرج القوس ذنب لا يُغتفر وعقابها لا يرحم. يتميز بولائه الشديد وهو على استعدادٍ تام للتّضحية وتقديم التّنازلات من أجل الحفاظ على علاقته، ويسعى إلى بذل الجّهود لإسعاد شريكه.

يُعتبر برج الدلو من أكثر الأبراج التي تتوافق معه في الحب، وتكون بينهما العلاقة مميّزة دائماً ومتكاملة، ولذلك لو كان الزوجين دلواً وقوساً فهما الأكثر توافقاً. ومع وجود الكثير من أوجه التشابه والكثير من الاهتمامات بين برج القوس ونظيره القوس، يستطيع هذين البرجين الإلتزام بشكل كامل في الحب، ولكن تبقى الأولوية لحريتهما الشخصية بالدرجة الأولى. كما يتوافق مع برج الجوزاء، ولا يتناسب أبداً مع برج العذراء.

إقرئي أيضاً:

علامات الابراج الغير محظوظة في الحب

الابراج التي ينجذب اليها برج السرطان في الحب

علامات وقوع امرأة برج العذراء في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات